رياضة

أجايي يكشف لاعبه المفضل في الدوري وسر احتفاله على طريقة مروان محسن

كشف الدولي النيجيري جونيور اجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن اللاعب الأفضل في الدوري المصري من وجهة نظره، معربًا عن سعادته الشديدة بتواجده بين صفوف المارد الأحمر.

ويقدم جونيور اجايي مستويات اكثر من رائعة مع النادي الأهلي مؤخرًا، وبات اح اهم لاعبي الفريق الذي لا يمكن الاستغناء عنه في جميع مباريات الفريق الأخيرة، على الرغم من البداية السيئة للاعب داخل القلعة الحمراء بعد انتقاله إليها قادمًا من نادي الصفاقسي التونسي قبل موسم.

وقال اجايي في تصريحات تلفزيونية بفضائية “سي بي سي اكسترا” عبر برنامج “اكسترا تايم”: “سعيد جدًا باللعب في الأهلي ومن المحتمل أي يجدد تعاقده مع الفريق إذا طلب منه النادي”.

وأضاف: “عبد الله السعيد هو أفضل لاعب بالدوري، فهو لاعب ذكي جدا ومهاري ، وأحب طريقة لاعبه ويساعدني كثيرا في اللعب بجواره وسأفتقده كثيرا”.

وعن سر احتفاله بعد تسجيله للأهداف قال اللاعب النيجيري: “عندما اسجل هدف اقوم بعمل حرف الـ- A- باللغة الانجليزية لأنه أول أحرف اسمي”.

وتابع: “أحتلفت على طريقة مروان محسن لدعمه واحتفالًا بعودته من الإصابة، والمنافسة بيني وبينه جيدًا ومصلحة الفريق هي الأهم، ومن الممكن أن ألعب في مراكز أخرى، والعلاقة بيني وبين محسن ووليد أزارو جيدة”.

واستطرد: “أفتقد عماد متعب كثيرا، فنحن نطلق عليه القناص وساعدني كثيرا وجعلني أفهم كيف ألعب كمهاجم في الدوري”.

وأكمل: “أكن لحسام غالي الكثير من الاحترام وهو لاعب مدهش داخل الملعب وخارجه، ودائما يشجعني بالتدريبات والجميع يبذل الكثير من الجهد، ويتحدث كثيرا معي”.

واختتم حديثه موجهًا رسالته لجمهور الأهلي قائلًا: “واصلوا تشجعينا في الأوقات العصيبة، نبذل كل ما في وسعنا ونتقائل لاجل النادي ولكي يفخروا بي”.

شاهد ايضًا..

كوبر يدرس الإطاحة بلاعب الأهلي من معسكر الفراعنة في مايو

ثلاثية صلاح ورفاقه تتصدر صحف بريطانية بـ«ليفربول أبكى مدينة بأكملها».. صور

إسلام الشاطر يفجر مفاجأة جديدة باقتراب انتقال نجم زملكاوي جديد للأهلي

أول رد فعل من جهاز المنتخب الوطني بعد إصابة محمد صلاح في مواجهة مانشيستر سيتي

اعتذار رسمي من ليفربول لمانشيستر سيتي عقب مواجهة الفريقين بدوري الأبطال.. صور

هدف محمد صلاح في مرمى مانشيستر سيتي يغرم «فودافون» 140 مليون دولار.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى