رياضة

أول تعليق من الأهلي على تغيب صالح جمعة عن مران الجمعة

الأهلي يرد بقوة على تغيب صالح جمعة عن مران الجمعة

نفى مصدر بالنادي الأهلي، كل الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية حول تغيب صالح جمعة عن مران الجمعة ، الذي أقيم للاعبين المستبعدين من مواجهة الرجاء بالأمس.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز على الرجاء المطروحي، بعدما قلب تاخره بهدف لانتصار بثلاثة اهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم على ستاد الاسكندرية، ضمن مواجهات الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر بالجهاز الفني للأهلي أن حسام البدري، المدير الفني للفريق، لم يطلب من اللاعب الحضور إلى مران المستبعدين لرفع ياقته البدنية، كما تردد في وسائل الإعلام، حيث أبعد عن المران أي لاعب تواجد برفقة الفريق أمام الرجاء.

وأضاف أنه لم يتم فرض أي غرامة مالية على اللاعب، ومن المقرر أن ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق مع باقي اللاعبين، غدًا السبت.

ويستأنف الأهلي مرانه السبت استعدادا لملاقاة الإسماعيلي في الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضًا..

الكشف عن المدير الفني للإسماعيلي في مواجهة الأهلي

عودة أحمد فتحي وسعد سمير في مباراة الإسماعيلي ؟ الأهلي يُجيب

رسميًا.. سموحة يحصل على خدمات ثنائي النادي الأهلي

حقيقة رحيل أجاي وأزارو للدوري السعودي.. شاهد التفاصيل

القيعي يدعو الزمالك للتعاون في سوق الانتقالات.. ويلمح لاقتراب الصفقة المنتظرة في الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى