رياضة

البدري يكشف حقيقة تعنيفه لباكاماني بعد الفوز على إنبي

أشاد حسام البدري المدير الفني بالنادي الأهلي، بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبي الفريق الأحمر خلال مواجهة إنبي مساء اليوم في الدوري.

وحقق الأهلي فوزًا هامًا على حساب نظيره إنبي، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال البدري قي تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء، أن سعيد بالفوز والاقتراب بقوة نحو تحقيق لقب بطولة الدوري بصورة رسمية، مشيدًا بأداء اللاعبين الذي تميز بالثبات خلال معظم فترات المباراة، عدم تعزيز الهدف تسبب في وجود ندية من إنبي حتى انتهاء المباراة

وأضاف ان إنبي كان يعلب على بطولة خاصة بالفوز على الأهلي أو على الأقل الخروج بنتيجة إيجابية وهو ما أفسده لابي الفريق الفريق الأحمر، مشيرًا إلى ان عدم تعزيز الهدف تسبب في وجود ندية من إنبي حتى انتهاء المباراة.

وعن تعنيفه للجنوب إفريقي باكاماني مالامبي أكد المدير الفني للأهلي، على أنه لم يقصد ذلك نهائيًا، بل كان صوته عاليًا فقط نظرًا للحماس الشديد خلال المباراة، منوهًا إلى أنه في بعض الأحيان يجب على اللاعب أن يتحرك وفقا لرتم محدد حتى يزيد من تركيزه.

ورفع الأهلي رصيده إلى 75 نقطة في المركز الأول بجدول بطولة الدوري الممتاز، وبات على بُعد نقطة وحيدة فقط من التتويج باللقب رقم 40 في تاريخه، وفي حال تعثر المصري البورسعيدي، في مباراته غدًا أمام الإنتاج الحربي بالتعادل أو الهزيمة، سيصبح المارد الأحمر بطلًا لموسم 2017-2018 رسميًا، قبل 6 جولات على نهاية المسابقة.

شاهد أيضًا..

حبس موظفين في قضية الحاسابات الخاصة بنادي الزمالك

بعد إصابة هاري كين.. هذا هو ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

هجوم عنيف على مدرب توتنهام والسبب محمد النني

رئيس ريال مدريد يتحدث عن فرص اقتراب ضم محمد صلاح

مرتضى منصور: هذا هو حسابي الشخصي الوحيد على مواقع السوشيل ميديا.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى