رياضة

الزمالك يقترب من حسم انتقال لاعب إنبي لصفوفه

أوضح مسؤولو الزمالك صباح اليوم السبت، أن انتقال لاعب إنبي، محمد مجدي “قفشة”، باتت على موعد مع الحسم، خاصة بعدما أرسل الزمالك خطاب رسمي للاعب يؤكد خلاله اقتراب حسم الصفقة لصالحه.

حيث أخطر مسؤولو الزمالك اللاعب محمد مجدي، لاعب إنبي، باقتراب إدارة الزمالك من حسم الصفقة تمهيدًا للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والمقرر لها يونيو المقبل.

وكان الفريق البترولي، حاول إفشال الصفقة نظرًا لحاجة الفريق للاعب محمد مجدي، خاصة مع عدم وجود بدائل للاعب في صفوف إنبي، ويسعى مسؤولو إنبي حاليًا تجديد عقد اللاعب مع الفريق، إلا أن “قفشة” يرغب في الانتقال لصفوف الزمالك.

الجدير بالذكر، أن نادي الزمالك حصل بالفعل على توقيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة بسبب رفض الفريق البترولي في الاستغناء عن لاعبه.

ويستعد الفريق البترولي لمواجهة ثقيلة، غدًا الأحد، أمام النادي الأهلي متصدر جدول بطولة الدوري المصري الممتاز، تلك المباراة المحدد لها السابعة مساءًا، على ملعب بتروسبورت بالتجمع، وتعتبر هذه المواجهة هي مواجهة حسم لقب الدوري المصري.

شاهد أيضا:

خالد الغندور يكشف حقيقة صفقة القرن في الزمالك.. تمت داخل فيلا بالمهندسين

انفراجة أزمة عبد الله السعيد مع النادي الأهلي.. التفاصيل

رسميًا.. استبعاد ميسي من مواجهة مالاجا بسبب مولوده الثالث

محمد صلاح يقترب من تحطيم 3 أرقام أمام مانشيستر يونايتد اليوم

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى