رياضة

تعرف على وجهة إيهاب جلال الجديدة بعد إقالته من تدريب الزمالك

كشف حمد إبراهيم المدرب العام في جهاز ايهاب جلال الذي تمت إقالته من تدريب نادي الزمالك عقب الخسارة من نادي الاتحاد السكندري الخميس الماضي، ملامح وجهة المدير الفني الجديدة.

وكان مرتضى منصور قد قرر إقالة إيهاب جلال من تدريب الزمالك، عقب الخسارة بهدفين مقابل هدف من نادي الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال حمد في تصريحات صحفية أن إيهاب جلال يمتلك عدة عروض تدريبة محلية وخارجية، إلا أنه من الصعب أن يتولى مع جلال أي مهمة تدريبية في الوقت الحالي كون الموسم قد انتهى أو أوشك بالفعل على الانتهاء.

وأضاف أن إيهاب جلال يفكر بجديدة في الموافقة على احد العروض الخارجيه والابتعاد لفترة عن المنافسات المحلية، نافيا في الوقت نفسه أن تكون عروضا خليجية.

واتم أن المدير الفني السابق للزمالك سيعيد ترتيب الأوراق خلال الشهر المتبقي من الموسم الحالي، على أن يتولى تدريب فريقه لجديد مع بداية الموسم الجديد والذي سيكون على الأرجح خارج مصر، حيث يرغب في تقديم وجهة مشرفة لمصر.

شاهد أيضًا..

على غزال يرد بقوة على «التعليقات المسيئة» لصوره مع ابنته

صدمة قوية في بايرن ميونخ قبل مواجهة باريرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال

جاري لينكر يضع مراسل «بي إن سبورتس» في موقف محرج بسبب محمد صلاح

بعد الحلاقة.. تحدي جديد من ميدو حال تحقيق محمد صلاح دوري أبطال أوروبا

أول تعليق من المتسبب في إصابة أحمد الشناوي بالرباط الصليبي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى