رياضة

عمرو أديب: «ماتش الأهلي بقى أهم من انتخابات الرئاسة»

لم يفوت الإعلامي عمرو اديب الفرصة للتعليق على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومونانا الجابوني مساء الأمس، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجقق الأهلي فوزًا كبيرًا على حساب نظيره مونانا الجابون، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، في مواجهة الذهاب للدور الـ 32 من بطولة دوري الأبطال الإفريقي.

وتطرق عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج “كل يوم” المذاع عبر فضائية “أون إي”، لمواجهة الأهلي ونظيره الجابوني، في انتقاده لما وصفه بحالة الخمول الموجودة لدى الشعب المصري والإعلام عن الحديث عن الانتخابات الرئاسية التي تبقى عليها أيام قائلا: “ده ماتش الأهلي النهاردة بقى أهم من الانتخابات”.

وتابع “أديب” إن الصحف الغربية أصبحت لا تتحدث عن الانتخابات أو تشجيع الناس على المقاطعة من كثرة الخمول الموجود في الشارع المصري.

وبهذا الفوز العريض وضع الأهلي قدمًا قوية في الدور المقبل للبطولة الإفريقية، وذلك قبل مواجهة الإياب المقرر إقامتها على أرض الفريق الجابوني أحد أيام 16 أو 17 أو 18 من شهر مارس الجاري.

شاهد أيضًا..

جماهير الأهلي تصب غضبها على السعيد وفتحي عب الفوز على مونانا

موعد مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الإثيوبي وقناة مفتوحة تنقل اللقاء

نجم الأهلي يثير الجدل بتصريحاته الأخيرة: لن أعود للأهلي إلا بشرط

غير محمد صلاح.. ١٥ فتاة مصرية وصلت للعالمية يستحقوا الاحتفاء والتشجيع

جماهير باريس سان جيرمان تتسبب في كارثة أمام فندق إقامة ريال مدريد.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى