رياضة

تفاصيل بسيطة تفصل مصطفى فتحي عن ارتداء القميص الأحمر الموسم المقبل

كشفت عدد من التقارير الصحفية عن اقتراب مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المعار حاليًا لنادي التعاون السعودي من ارتداء الفانلة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

ويعد مصطفى فتحي أحد الأسماء المرشحة بقوة أمام النادي الأهلي للرد بقوة على حصول نادي الزمالك على توقيع عبدالله السعيد صانع ألعاب المارد الأحمر في الصفقة التي لم تكتمل بعد تجديد اللاعب لعقده داخل القلعة الحمراء قبل ان تتم أن تتم إعارته للدوري الفلندي خلال الساعات الماضية.

وأكدت تلك التقارير أن مسئولي النادي الأهلي توصلوا لاتفاق مبدئي مع مصطفى فتحي لضمه للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل بصفة نهائية.

وأضافت ان اللاعب أبدى عدم ممانعته من الانضمام للقلعة الحمراء في مقابل ان يتولى مسئولو الأهلي إنهاء كافة إجراءات انتقاله، وألا يلحق به اي ضرر متوقع من ردة فعل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على تلك الخطوة التي ستفجر بركان من الغضب لدى عشاق القلعة البيضاء.

وتابعت انه في المقابل قام مسئولو الأحمر بطمأنة اللاعب بأنهم سيتكفلوا باتمام الصفقة من الألف للياء، وأن من يشترى النادي الأهلي النادي لا يمكن أن يفرط فيه، خاصة وأن هناك بندا يتيح للنادي السعودي شراء اللاعب بصفة نهائية بعد انتهاء الإعارة مقابل 3 ملايين و600 ألف دولار.

جدير بالذكر أن مصطفى فتحي، انتقل إلى نادي التعاون السعودي، في الميركاتو الصيفي الماضي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مقابل مليون و400 ألف دولار، مع أحقية الشراء بـ3 ملايين و600 ألف دولار.

وكان مصطفى فتحي قد تهرب من تجديد تعاقده مع نادي الزمالك، وفقًا للاتفاق المبرم مع اللاعب للموافقة على إعارته للتعاون السعودي، الأمر الذي فتح الباب أمام رغبته في الرحيل عن القلعة البيضاء.

شاهد أيضًا..

جمال الشريف ينهي الجدل حول ركلة جزاء ريال مدريد المثيرة أمام يوفينتوس

بركلة جزاء مثيرة.. رونالدو يقود ريال مدريد لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. فيديو

عقوبة مغلظة لـ «جوارديولا» والسبب: ليفربول و«صلاح»

رسميًا.. طارق حامد على أعتاب الانضمام للدوري السعودي

بعد احتساب هدف هاري كين.. هذا هو ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى