رياضة

حسام البدري يدرس إعفاء أزارو من مواجهة الداخلية المقبلة

باتت مشاركة المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مواجهة الداخلية المقبلة بالدوري، محل شك بسبب رغبة قوية من حسام البدري المدير الفني للفريق لإراحة اللاعب خوفًا من الاجهاد.

ويعد أزارو أكثر لاعبي الأهلي مشاركة في مباريات الدوري هذا الموسم، حيث شارك النجم المغربي في 26 مباراة حتى الأن، تمكن خلالها من تسجيل 16 هدف يحتل بها صدارة هدافي الدوري المصري الممتاز.

ويدرس حسام البدري، إعفاء ازارو من المشاكة امام الداخلية، خوفًا عليه من الاجهاد بسبب ضغط المباريات، خاصة بعد شكوى اللاعب عقب مواجهة الانتاج الأخيرة، حيث من المقرر ان يخضع اللاعب لفحوصات طبية  من أجل معرفة جاهزيته للمباراة.

ويرغب البدري في الابقاء على جاهزية أزارو بشكل قوي، وذلك قبل ضربة البداية الأولى للفريق الأحمر ببطولة إفريقيا، أمام مونانا الجابوني يوم 6 مارس في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المتوقع أن يحل صلاح محسن في مركز رأس الحربة الصريح في حالة غياب أزارو عن مواجهة الداخلية، وهو المركز الرئيسي للاعب المنتقل حديثًا للقلعة الحمراء، وذلك بعد أن شارك في مباريات الفريق الأربعة الأخيرة في مركز الجناح.

وينزل الأهلي ضيفًا على نظيره الداخلية في السادسة من مساء الأربعاء المقبل، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري.

شاهد أيضًا..

سيد عبدالحفيظ يكشف تطورات جديدة في أزمة عبدالله السعيد وأحمد فتحي

إيهاب جلال يرشح بديل الشناوي لمسئولي الزمالك

تقرير| 3 مدربين مرشحين لتدريب الأهلي في حال رحيل حسام البدري

بعد الحصول على موافقته.. الزمالك يقترب من ضم لاعب سموحة

ضربة موجعة لمحمد صلاح في صراع هدافي الدوري الإنجليزي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى