آخر الأخبار

خلافات بين لجنة التحكيم في «ذا فويس كيدز» وهجوم ناري من أهالي المتسابقين.. شاهد

إندلعت خلافات بين لجنة التحكيم في «ذا فويس كيدز» ، خلال الحلقات الماضية من برنامج اكتشاف المواهب بين الأطفال، على عكس الموسم الأول من البرنامج نفسه والذي انتهى بشكل طيب دون إحداث أية مشكلات في حلقاته، بينما تعرضت لجنة التحكيم هذا الموسم لهجوم ناري وتفاعل مهين من جانب أهالي المتسابقين.

حيث تعرض الفنانة كاظم الساهر، للنقد بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، عقب تخليه عن المتسابق السوري، يامان قصار، على الرغم من تألقه بصوت طربي رائع، حيث دخل في مشادة مع والد الطفل، عندما استكر الوالد خروج ابنه وعدم اختيار كاظم الساهر له.

كما تعرضت الفنانة الجميلة نانسي عجرم، لنقد كبير أيضًا بسبب تخليها عن المتسابق السوري الرائع، يائيل القاسم، على الرغم من دخولها في نوبة بكاء خلال فاعليات الحلقة الماضية من المواجهات النهائية، وتأثرها باحساسه في الغناء.

كما أندلعت أزمة كبيرة بسبب الفنانةة نانسي عجرم، التي فرقت شقيقين توأم، خلال حلقات البرنامج، بعدما كانت سبب في تلك الأزمة باختيارهما معًا في الفريق نفسه، الأمر الذي تسبب في توجيه لوم كبير لها بتفريق الأخين وإحداث حساسية بينهما.

أما عن الفنان المصري تامر حسني، فتعرض لنقد لاذع عقب تخليه عن المتسابقين المصريين محمد أسامة، ومحمد الفايد الذي أحدث ضجة عارمة في مواقع التواصل بخروجه، وأكد النقاد أنه يتخلى عن أصوات رائعة بسهولة قاسية.

الجدير بالذكر، أن الحلقة الأخيرة من العروض النهائية، من المقرر أن تُذاع غدًا السبت بشكل مباشر على قناة “إم بي سي مصر”، في تمام الثامنة والنصف مساءًا، وتشهد الحلقة معرفة بطل الموسم الثاني من ذا فويس كيدز.

شاهد أيضا:

انفعال زينة على فنان معروف بـ «أنا بتريق عليك وعلى اللي بيفكر زيك».. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى