رياضة

رد فعل «مثير» من جماهير الأهلي تجاه رئيس المقاصة في استاد القاهرة

جماهير الأهلي «تنتقم» من رئيس المقاصة في استاد القاهرة

في رد فعل «مثير» من جماهير الأهلي، قامت الأعداد المتواجدة في استاد القاهرة لمتابعة مباراة المارد الأحمر ومصر المقاصة، بتوجيه هتافات وعبارات مسيئة تجاه محمد عبدالسلام، رئيس النادي الفيومي.

وقلب الأهلي تاخره أمام نظيره مصر المقاصة بهدف لفوز مثير بهدفين، لجونيور أجايي ووليد سليمان، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقامت الجماهير القليلة الخاصة بالنادي الأهلي، بالتوجه لرئيس نادي المقاصة محمد عبدالسلام بهتافات عدائية، على خلفية مواقفه الرافضة لمنح الأهلي عدد من لاعبي الفريق الفيومي، على العكس مما يحدث مع نادي الزمالك والذي ضم لاعبين من المقاصة هما نانا بوكو وعماد فتحي.

وفي رد فعل قوي، توجه أعضاء مجلس إدارة الأهلي المتواجدون بمقصورة استاد القاهرة، نحو المدرجات لإيقاف الهتافات المسيئة تجاه رئيس المقاصة.

ورفض محمد عبدالسلام التفريط في المدافع احمد سامي للأهلي الذي تقدم بعرض لضم اللاعب خلال الانتقالات الشتوية الحالية، حيث اشترط رئيس المقاصة الحصول على مبلغ 20 مليون جنيه للاستغناء عن اللاعب، ورفضه دخول أحمد عادل عبدالمنعم حارس الأهلي الذي اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء في الصفقة، بداعي ان اللاعب سيكون متاح في الانتقالات الصيفية المقبلة بدون مقابل.

شاهد أيضًا..

في أول ظهور له مع أهلي جدة.. مؤمن زكريا يسجل هدفين في دقيقتين.. فيديو

مفاجأة.. عقوبة جديدة في انتظار حسام حسن

حسين الشحات يصنع هدفين عالميين للعين في شباك حتا.. فيديو

مفاجأة.. لجنة الكرة بالأهلي تفتح الباب أمام رحيل على معلول

صفقة تبادلية جديدة تقرب الزمالك من ثالث صفقاته الشتوية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى