رياضة

سيف أبو تريكة على اعتاب الانضمام لمنتخب مصر

دخل سيف أبو تريكة نجل اللاعب الكبير محمد أبوتريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، دائرة اهتمامات الجهاز الفني لمنتخب الناشئين (مواليد 2001) بقيادة المدير الفني ربيع ياسين.

وكانت عدد من التقارير الصحفية قد أشارت خلال الفترة الماضية إلى إمكانية عودة النجم الكبير والبقاء فى مصر، على أن ينضم لأحد القنوات الرياضية الفضائية، وذلك عقب صدور الحكم “المرتقب” برفع اسمه من قوائم الإرهاب، وترقب الوصول، خلال جلسة محكمة النقض المقرر لها الـ 18 من إبريل الجاري.

ويلعب سيف أبوتريكة بصفوف العربي القطري، حيث يشغل مركز صناعة الألعاب، وهو المركز الذي شهد تألق والده مع النادي الأهلي ومنتخب مصر في الجيل الذهبي للفراعنة.

ويعكف ربيع ياسين على تكوين منتخب ناشئين قوي خلال الفترة المقبلة استعدادًا لبطولة إفريقيا المقبلة، وذلك بعدما اسندت إليه المهمة الفنية لصغار الفراعنة منذ أسابيع قليلة على أمل استعادة ذكريات جيل 2013، الذي كان يضم محمود “كهربا” وصالح جمعة وتريزيجيه وحقق بطولة إفريقيا للناشين التي أقيمت بالجزائر تحت قيادة نجم الأهلي السابق.

يذكر ان محمد أبوتريكة قد أعلن اعتزاله في ديسمبر عام 2013، عقب المشاركة مع الأهلي في بطولة العالم للأندية بالمغرب، حيث قاد قبلها الفريق الأحر للفوز بدوري أبطال أفريقيا بهدفين سجلهما في الدور النهائي للمسابقة، على حساب أورلاندو الجنوب إفريقي.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. لاعب ليفربول مهدد بالغياب عن الملاعب حتى نهاية الموسم

ديلي ستار| محمد صلاح في برشلونة الصيف المقبل

نجم الدوري الإنجليزي: محمد صلاح لا يصلح للعب في الليجا الإسبانية

حقيقة تهديد الفيفا باستبعاد محمد صلاح من مونديال روسيا

خالد الغندور يواصل السخرية من تصريحات مرتضى منصور «راجل مؤذي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى