رياضة

شاهد لاعب الرجاء يبصق على جماهير الزمالك رافعًا «القميص الأحمر».. فيديو

دخل محمد جبر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بناي الرجاء، في مشادة كلامية، مع جماهير الزمالك، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس في الدوري.

واكتسح الزمالك نظيره الرجاء برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ستاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة الثلاثون لبطولة الدوري المصري.

وقام محمد جبر لاعب فريق الرجاء بالبصق على جماهير الزمالك الموجودة في استاد القاهرة لمؤازرة فريقها في المباراة وذلك بعد أن بادرت بسبه عقب خروج مطرودًا من اللقاء وهو ما دعاه للإشارة بالتيشرت الأحمر الذي يرتديه للجمهور.

وتلقى محمد جبر بطاقة حمراء في الدقيقة 62 من عمر المباراة، للإنذار الثاني، ثم توجه اللاعب لمقاعد البدلاء، قبل أن تطالبه جماهير الزمالك بمغادرة الملعب.

ونجح الزمالك في الصعود لوصافة الدوري الممتاز، بوصوله إلى النقطة 58، وذلك قبل أن يدخل الفريق الأبيض لمواجهة ولايتا ديتشا الإثيوبي، أملًا في تعويض خسارة مباراة الذهاب بهدف لهدفين، حيث يحتاج الزمالك للفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين، من أجل الصعود لدور الـ32 (ب) من الكونفدرالية.

شاهد أيضًا..

حسين الشحات أولى مطالب البدري لتعويض عبدالله السعيد

مفاجأة| الأهلي يحصل على خدمات مصطفى فتحي بمبلغ خيالي

الأهلي يكشف تفاصيل اختفاء عبد الله السعيد.. والخطيب وراء فكرة الاستغناء عنه

«وبخمسة ونص».. أبرز تعليقات النشطاء على عرض بيع عبدالله السعيد

مفاجأة| عبد الله السعيد غادر إلى لندن والأهلي يفرض غرامة 50 ألف جنيه

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى