رياضة

شبكة إسبانية: «خطوة واحدة تفصل انتقال محمد صلاح لبرشلونة»

فجرت تقارير صحفية مفاجأة قوية حول وجهة الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، بعد الأنباء التي ترددت حول رحيل نجم الريدز خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد محمد صلاح مطمعًا لعدد من كبار اندية أوروبا وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، بعد الإنطلاقة الرائعة التي حققها مع الريدز منذ انتقاله إليه مطلع الموسم الحالي قادمًا من نادي روما الإيطالي، حيث تمكن من تسجيل 40 هدفًا بجميع البطولات ليصبح ثالث أكثر لاعب يسجل للفريق الإنجليزي في موسم واحد.

وأفادت شبكة “دون بالون” الإسبانية أن محمد صلاح يفضل الانتقال لنادي برشلونة على حساب نادي ريال مدريد الذي ربطت العديد من التقارير الصحفية بينه وبين النجم المصري.

وأوضحت ان نجم الريدز يرغب في تحقيق هدفه السابق باللعب بجانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في البلوجرانا حيث يرى نجم الفراعنة أن ميسي سيساعده على التألق أكثر، مقارنة بموقفه حال انتقاله للملكي واللعب بجوار كريستيانو رونالدو.

وأضافت ان الحالة الوحيدة التي ستفتح الباب أمام انتقال محمد صلاح لبرشلونة هي تعثر انتقال اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتليتكو مدريد للبارسا.

ووصل محمد صلاح للهدف رقم 30 في الدوري الإنجليزي الممتاز يحتل بهم صدارة هدافي البطولة وبفارق 4 اهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام صاحب الوصافة بـ 26 هدف، وكذلك تصدر قائمة اللاعبين الأفارقة تسجيلًا في البريميرليج في موسم واحد متخطيًا النجم الإيفواري ديديه دروجبا صاحب الـ 29 هدف.

شاهد أيضًا..

رد فعل قوي من مدرب الفراعنة عقب استبعاد شريف إكرامي من مواجهة وادي دجلة

الأهلي يعلن افتقاده لأيمن أشرف أمام بتروجيت والسبب ؟

بعد تدخل تركي آل الشيخ.. هذا هو مدرب الزمالك الأجنبي الجديد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى