اخر الاخباررياضة

عودة تريزيجيه للنادي الأهلي ؟.. سيد عبد الحفيظ يُجيب

تحدث مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، عن حقيقة عودة تريزيجيه للنادي الأهلي ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث أكد عبد الحفيظ، ما تناولته وسائل الإعلام مؤخرًا حول دخول القلعة الحمراء في مفاوضات مع فريق اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه، نجم فريق قاسم باشا التركي.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، خلال تصريحاته التلفزيونية مساء أمس الأحد، أن اللاعب الأهلاوي، محمود حسن تريزيجيه، على رادار النادي الأهلي بالفعل، وأن مسؤولي القلعة الحمراء يُجروا مفاوضات لعودة اللاعب خلال يناير الجاري، للاستفادة من جهوده في بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر انطلاقها في فبراير المقبل.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي فرط في محمود حسن تريزيجيه في صيف 2014، بعدما انتقل اللاعب إلى صفوف فريق أندرلخت البلجيكي مقابل 2.3 مليون يورو، قبل أن تتم إعارته للحصول على خبرة وثقة المباريات إلى موسكرون البلجيكي، ومن ثم إلى قاسم باشا التركي.

على الجانب الأخر، يعقد النادي الأهلي مجموعة من الصفقات الفترة الأخيرة، للظفر بمجموعة لاعبين لتدعيم مراكز الفريق المختلفة، خاصة الدفاع ووسط ميدان الفريق الأحمر.

وأكد سيد عبد الحفيظ، أن النادي الأهلي أبلغ التونسي علي معلول، بتمسكه الشديد به، مؤكدًا أن الفريق الأحمر يحتاجه خلال الفترة المقبلة على الصعيد المحلي والإفريقي، كما أن اللاعب عبر عن سعادته بالتواجد داخل النادي الأهلي ورغبته في استكمال مشواره معه.

شاهد أيضا:

مفاجأة.. الأهلي يقترب من ضم لاعب مغمور لحل أزمة الدفاع

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى