رياضة

قناة فضائية تعرض على محمد صلاح العمل فيها بعد اعتزاله كرة القدم

أبدى محمد إسماعيل عضو مجلس النواب، ومالك قناة الحدث الفضائية المصرية إعجابه الشديد بالنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وما وصل إليه من انجازات تسببت في فخر كل مصري.

وتوج محمد صلاح بلاعب العام في انجلترا بعد منافسة مع الخماسي: “ثلاثي مانشيستر سيتي كيفين دي بروين وديفيد سيلفا وليروي ساني ومهاجم توتنهام هاري كين وحارس مرمى مانشيستر يونايتد ديفيد دي خيا”.

وقال محمد إسماعيل في تصريحات تليفزيونية عبر الفضائية التي يمتلكها، أن محمد صلاح بات نموذجًا يحتذي به في الإصرار والعمل بجد واجتهاد، ولابد من أن يكون المثل الأعلي لك شاب مصري.

وأضاف أنه يتمنى لو أن صلاح نفسه ينقل إبداعه للقناة ولو أراد العمل الإعلامي بعد اعتزال كرة القدم، فإن الباب مفتوح أمامه وقتما يشاء.

ولم ينتهي مشوار محمد صلاح هذا الموسم حتى الأن، فما زال أمامه ثلاث مباريات بالدوري الإنجليزي، يسعى خلالها لتعزيز صدارته في قائمة هدافي البريميرليج التي يحتلها بـ 31 هدف وبفارق 5 أهداف عن هاري كين صاحب الوصافة بـ 26 هدف، وكذلك استكمال مشواره مع ليفربول في بطولة دوري أبطال اوربا التي يخوض فيها مواجهة دهاب قبل النهائي مساء اليوم على ملعب أنفيلد أمام روما الإيطالي، حيث يسعى الدولي المصري لتحقيق لقب البطولة الأوروبية الأكبر والتي ستضع اسمه بين الثلاثة الأفضل في العالم رفقة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

شاهد أيضًا..

تعرف على رسالة «صلاح» لجمهوره بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي

قائد ليفربول: «صوًّت لدي بروين في جائزة الأفضل بالبريميرليج»

مفاجأة.. نجم الزمالك يقترب من الانضمام للمنتخب الوطني على حساب عمرو السولية

مفاجأة.. السعودية تهدي محمد صلاح قطعة أرض بمكة المكرمة

التعاون السعودي يكشف موقفه النهائي من استمرار عماد متعب الموسم المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى