رياضة

مجلس الأهلي يرد بقوة على تجاوزات الجماهير خلال مواجهة مونانا

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رفضه كافة التجاوزات التي صدرت من جماهير النادي تجاه بعض مؤسسات الدولة، خلال مواجهة الفريق الأحمر أمام مونانا الجابوني.

واكتسح الأهلي نظيره مونانا الجابوني برباعية نظيفة، خلال اللقاء الذي أقيم مساء الأمس على ستاد القاهرة في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي بيانًا للرد على ما بدر من الجماهير جاء نصه كالتالي:

استنكر مجلس إدارة النادي الأهلي التصرفات غير المسئولة لقلة من الجماهير حضرت مباراة النادي الإفريقية أمام فريق مونانا الجابوني

وأصدر المجلس بيانا صحفيا أكد فيه اعتزازه بجمهوره العريض وسعيه الدءوب بالتنسيق مع اتحاد الكرة والأندية الجماهيرية وأجهزة الدولة لعودته إلى المدرجات مرة أخرى، إلا أنه يرفض رفضًا قاطعًا محاولات البعض إثارة الفتنة والتطاول على مؤسسات الدولة ومسئوليها التي تبذل جهدًا كبيرًا من أجل النهوض بمصر على كل المستويات ويحمل لها مجلس إدارة النادي احترامًا وتقديرًا كبيرين في ظل جهد مخلص تبذله الحكومة المصرية في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ مصر.

وأضاف البيان أن النادي الأهلي كان حريصًا على خروج هذه المباراة بصورة تليق باسم النادي وجماهيره العريقة لتكون بمثابة الانطلاقة الحقيقية نحو طَي صفحة آلمت الجميع خلال السنوات الماضية، وجاء الخروج عن النص من قبل هذه المجموعة ليثير الدهشة وعلامات الاستفهام ويعود بالمحاولات المضنية التي يبذلها مجلس الأهلي من أجل عودة الجماهير إلى المربع الأول ويبقى النادي الأهلي هو المتضرر الأكبر من عدم الحضور الجماهيري.

وناشد مجلس الأهلي في بيانه جماهير النادي والجماهير المصرية على مختلف ميولها بالتمسك بالقيم والأخلاق والمعنى السامي لمفهوم الروح الرياضية، مثمنًا دور كل أجهزة الدولة ليس فقط في حفظ الأمن للمواطن ولكن أيضًا في مواجهة الاٍرهاب الأسود وتضحياتهم البطولية من أجل الحفاظ على مقدرات الوطن.

يذكر أن عددًا من جماهير النادي الأهلي الحاضرة في اللقاء، قد قاموا بالهتاف ضد الأمن والاشتباك معه خلال سير المباراة، اشعال بعض الشماريخ.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يؤكد: «انتظروا صفقة القرن»

سيد عبدالحفيظ يكشف سبب رفض تسديد عبدالله السعيد لركلة الجزاء الأولى أمام مونانا

مفاجأة مدوية.. رياض محرز يعلن اعتزاله كرة القدم

عمرو أديب: «ماتش الأهلي بقى أهم من انتخابات الرئاسة»

جماهير الأهلي تصب غضبها على السعيد وفتحي عب الفوز على مونانا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى