رياضة

مرتضى منصور «يفاجئ» محمد صلاح عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

بادر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بتكريم الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وحصد محمد صلاح جائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي لعام 2018، متفوقًا على كيفين دي بروين الذي حل ثانيًا وهاري كين نجم توتنهام الذي جاء ثالثًا وكذلك ليروي ساني وديفيد سيلفا لاعبي مانشيستر سيتي وديفيد دي خيا حارس مانشيستر يونايتد.

وقرر مرتضى منصور إطلاق إسم محمد صلاح على مجمع حمامات السباحة بالقلعة البيضًا تكريمًا له على فوزه بالجائزة الأكبر في إنجلترا ورفع اسم مصر عاليًا.

ولم ينتهي مشوار محمد صلاح هذا الموسم حتى الأن، فما زال أمامه ثلاث مباريات بالدوري الإنجليزي، يسعى خلالها لتعزيز صدارته في قائمة هدافي البريميرليج التي يحتلها بـ 31 هدف وبفارق 5 أهداف عن هاري كين صاحب الوصافة بـ 26 هدف، وكذلك استكمال مشواره مع ليفربول في بطولة دوري أبطال اوربا التي يخوض فيها مواجهة دهاب قبل النهائي مساء اليوم على ملعب أنفيلد أمام روما الإيطالي، حيث يسعى الدولي المصري لتحقيق لقب البطولة الأوروبية الأكبر والتي ستضع اسمه بين الثلاثة الأفضل في العالم رفقة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

يذكر أن محمد صلاح كان قد توج مطلع العام الحالي بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، في الحفل الذي أقيم بالعاصمة الغانية أكرا، بعد منافسة مع الثناس السنغالي ساديو ماني زميله في ليفربول، والجابوني بيير أيميريك أوباميانج نجم بروسيا دورتموند السابق وأرسنال الحالي.

شاهد أيضًا..

ليفاندو فيسكي: «ريال مدريد المرشح الأبرز للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا»

رسميًا.. «الطوربيد» يغيب عن الأهلي في مواجهة القمة أمام الزمالك

أخيرًا.. القول الفصل في إيقاف أحمد حجازي حتى نهاية الموسم

وصلة ألش بين «صلاح» و«النني» تشعل تويتر .. صورة

مفاجأة.. قناة “DMC” تصدم جماهير الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى