رياضة

معلول لبن عمر: «الأهلي كيان كبير ويستاهل»

حرص نبيل معلول المدير الفني للمنتخب التونسي، على تقديم التهنئة للاعب محمد أمين بن عمر، لاعب وسط النجم الساحلي التونسي، بعد انتقاله رسميًا لأهلي جدة السعودي مؤكدًا أن الأهلي كيان كبير.

ونجح مسئولو أهلي جدة في الحصول على خدمات محمد امين بن عمر خلال الانتقالات الشتوية الجارية، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مع أحقية انتقاله لصالحة بشكل نهائي لمدة موسمين مقبلين بمبلغ يقارب مليوني دولار.

وقال معلول عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “كل التوفيق لمحمد أمين بن عمر مع الأهلي السعودي، إن شاء الله تجربة مكللة بالنجاح والانجازات الأهلي كيان كبير ويستاهل”.

وكان مجلس إدارة نادي النصر السعودي، قد أعلن انسحابه من صفقة بن عمر لاعب تقديرًا منها للعلاقة التاريخية التي تربطها بالنادي الأهلي السعودي على جميع الأصعدة، رغم امتلاكه مستندات تؤكد أنه أول من فاوض لاعب الوسط التونسي.

ويعد بن عمر احد الركائز الأساسية في المنتخب التونسي الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا 2018، والتي تنطلق منتصف يونيو القادم، حيث يقع المنتخب التونسي في المجموعة السابعة التي تضم منتخب بلجيكا، ومنتخب إنجلترا ومنتخب بنما.

شاهد أيضًا..

أحمد الطيب: «مدرب الزمالك السابق هو الأنسب لقيادة الإسماعيلي»

رسميًا.. المصري يطلب التعاقد مع ثلاثي الأهلي

مدرب الزمالك السابق: «الأهلي لما بيركب مبينزلش.. والإسماعيلي تصدر في غيابه»

مفاجأة.. السعيد يقترب من الانضمام لوادي دجلة

سيد عبدالحفيظ: «تريزيجيه يرحب بالعودة للأهلي.. ولكن»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى