رياضة

مفاجأة.. أتليتكو مدريد يخطط لخطف «هدف الزمالك»

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن سعي نادي أتليتكو مدريد الإسباني للتعاقد مع الدولي المغربي أيوب الكعبي مهاجم نادي نهضة بركان المغربي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان اسم أيوب الكعبي قد ارتبط مؤخرًا بالانتقال لنادي الزمالك خلال الانتقالات الشتوية الماضية بعدما تمكن من قيادة منتخب أسود الأطلس للفوز بلقب بطولة أمم إفريقيا للمحليين 2018 التي أقيمت في يناير الماضي، على الأراضي المغربية، وسجل تسعة أهداف في ست مباريات، وتوج بجائزة أفضل لاعب في البطولة، وهدافها.

وفالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، نقلًا عن صحيفة “الصباح” المغربية أن أتليتكو مدريد قد أرسل بالفعل عرضًا رسميًا إلى النادي المغربي، من أجل الحصول على خدمات المهاجم صاحب الـ”24″ عامًا، خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن النادي الإسباني يعتزم التعاقد مع اللاعب المغربي، وسيقوم بإعارته لنادي ديبورتيفو ألافيس، من اجل اكتساب خبرة اللعب في الدوري الإسباني والمستويات الأعلي.

يذكر ن أيوب الكعبي كان قد سجل أولى اهدافه مع المنتخب المغربي الأول خلال مواجهة المنتخب الأوزبكستاني الأخيرة في إطار استعدادات أسود الأطلسي للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة.

شاهد أيضًا..

حراس مرمى الأهلي يتسببون في فضيحة للموقع الرسمي للزمالك.. صورة

مدرب الداخلية يرشح لاعبين لخلافة عبدالله السعيد في الأهلي

حسام البدري يرفض حضور المؤتمر الصحفي بعد الفوز على الداخلية بسبب علاء عبدالعال

عقب استقالته.. مدرب الزمالك يرد بقوة على إهانة مرتضى منصور

أول تعليق من يورجن كلوب على مواجهة روما في دوري الأبطال.. واحتساب هدف هاري كين

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى