رياضة

مفاجأة.. النصر السعودي يفسخ تعاقده مع حسام غالي

مفاجأة.. النصر السعودي «يسرح» حسام غالي

ذهبت تقارير صحفية سعودية إلى أن النصر السعودي يفسخ تعاقده مع حسام غالي ، قائد الأهلي السابق خلال الانتقالات الشتوية الجارية بالتراضي.

وانضم حسام غالي للنصر السعودي قادما من الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية الماضي في صفقة انتقال حر بعد رفضه التجديد للقلعة الحمراء.

ووفقًا لما ذكرته جريدة “الرياضية” السعودية، أن إدارة النصر برئاسة سلمان المالك رئيس النادي اجتمعت صباح اليوم بحسام غالي واتفق الطرفين على إنهاء العقد بالتراضي..

وأضافت أنه إدارة العالمي قررت عمل مخالصة مالية وتسوية الحقوق المالية لقائد الأهلي السابق، ليصبح لاعب حر، ويحق له الانتقال لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وانتقل غالي لصفوف النصر السعودي مقابل 800 ألف دولار لمدة موسم واحد، ومن المنتظر أن يحصل الدولي المصري على باقي عقده، بعد فسخ العقد من جانب النصر السعودي، خلال الأيام المقبلة.

ولم يجدد غالي تعاقده مع الأهلي قبل الرحيل عن الفريق، حيث يحق له الانتقال لأي نادي آخر خلال الفترة الحالية بمجرد رحيله عن النصر.

شاهد أيضًا..

حكم إنجليزي يثير ضجة مواقع التواصل بسبب الآذان.. فيديو

الزمالك يقترب من ضم خليفة علي جبر.. تعرف عليه

مفاجأة.. الأهلي يقلب الطاولة على الزمالك في صفقة محمد عنتر

تعرف على سبب استبعاد سعد سمير من مواجهة الرجاء

مفاجأة.. ميدو يعلن تدريبه لنادي أوروبي مارس المقبل

تفاصيل إصابة مروان محسن ويعود للمشاركات في هذا الموعد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى