رياضة

مفاجأة.. تشابي ألونسو مهدد بالسجن 8 سنوات

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن تشابي ألونسو نجم ريال مدريد وليفربول السابق أصبح مهدداً بالسجن لمدة 8 سنوات بسبب تهربه من دفع الضرائب.

وكان أونسو قد أعلن اعتزاله كرة القدم رسميًا بنهاية الموسم الماضي، ضمن صفوف بايرن ميونخ الألماني، بعد مسيرة حافلة من الإنجازات والتتويجات مع أندية ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، والنادي البافاري، وكذلك مع المنتخب الإسباني.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو أن أونسو متورط في ثلاث قضايا مالية، يواجه في تهم بالتحايل على مصلحة الضرائب في أعوام 2010، 2011 و2012.

وأضافت الصحيفة أن النائب العام الإسباني طالب بسجن اللاعب 3 أعوام عن كل قضية في عامي 2010 و2012، بينما سيتم محاكمته بالسجن لعامين عن قضية 2011، وبالتالي فإنه إجمالي عدد سنوات السجن قد يصل إلى 8 سنوات إضافة إلى تغريمه 8 مليون يورو.

وأشارت أيضًا إلى أن الونسو متهم بإدارة شركة مختصة بحقوق الصور في مدينة ماديرا البرتغالية ، وذلك بعيداً عن الرقابة المالية والإداراية في العاصمة الإسبانية مدريد .

وأتمت الصحيفة ان ألونسو يرفض فتح باب التفاوض مع مصلحة الضرائب الإسبانية، بسبب ثقته الكبيرة في براءته، على الرغم من ان تلك الخطوة يمكن أن تجنبه السجن حال التوصل لاتفاق يقضي بدفع المستحقات المتأخرة عليه لدى المصلحة.

شاهد أيضًا..

خسارة قوية في برشلونة بعد اكتساح تشيلسي في الكامب نو

القصة الكاملة لـ «أحمد أشرف» اللاعب المصري الموجود في قائمة منتخب السعودية

وصول كأس العالم إلى مركز المنارة للمؤتمرات.. شاهد

مشجع ليفربول ينتقم لمحمد صلاح من مانشيستر يونايتد بطريقة كوميدية.. فيديو

بيليه يسخر من مارادونا ويختار أفضل 3 نجوم في العصر الحالي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى