رياضة

مفارقة «مبشرة» تنذر برباعية جديدة لمحمد صلاح أمام اليونان

تنتظر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي مفارقة “مبشرة” خلال مواجهة اليونان المقبلة رفقة المنتخب المصري تنذر برباعية جديدة له على قرار تلك التي كانت أمام واتفورد مؤخرًا بالدوري الإنجليزي.

ويواجه المنتخب المصري نظيره اليوناني في العاشرة إلا الربع من مساء الثلاثاء المقبل، في ثاني مواجهات معسكر المنتخب الوطني المقام حاليًا بمدينة زيورخ السويسرية في اطار التحضير للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا.

ومن المنتظر ان يواجه محمد صلاح للمرة الثانية في أقل من أسبوعين الحارس اليوناني أوريستيس كارنيزيس وهو حارس مرمى واتفورد الإنجليزي الذي تلقت شباكه رباعية الفرعون المصري في الأسبوع الواحد والثلاثون من منافسات البريميرليج الذي سبق فترة التوقف الدولي مباشرة.

يذكر أن محمد صلاح كان توجه بعد نهاية اللقاء للحارس كارنيزيس وقدم له اعتذار على الرباعية الثقيلة، في واقعة تعد الأولى من نوعها على الملاعب الإنجليزية.

موقف مثير لمحمد صلاح تجاه حارس واتفورد
محمد صلاح مع حارس واتفورد

وكان المنتخب المصري قد تلقى خسارة قاتلة من نظيره البرتغالي مساء الجمعة بهدفين مقابل هدف في أول مباريات معسكر مارس الجاري للفراعنة في سويسرا.

شاهد أيضًا..

أحمد فتحي يرد على منتقدي أدائه أمام رونالدو خلال مواجهة مصر والبرتغال.. صورة

ريال مدريد يعلق على هزيمة منتخب مصر أمام البرتغال.. صورة

صحيفة إسبانية تكشف كيف استغل رونالدو ودية مصر للتحضير لصفقة ريال مدريد الجديدة

شبكة عالمية تثير موجة من الغضب بسبب صورة مهينة لمحمد صلاح.. صورة

5 تغييرات لمنتخب مصر أمام اليونان.. و«كوبري» رونالدو في السعيد حديث الصحف الإسبانية «فيديو»

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى