رياضة

قبل ساعات من مواجهة وولايتا ديتشا.. ميدو: «خائف على الزمالك في افريقيا»

أبدى نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لوادي دجلة تخوفه على النادي الأبيض قبل ضربة البداية أمام وولايتا ديتشا الإثيوبي في الكونفدرالية.

وغادرت بعثة الزمالك في الساعات الأولى من صباح الأمس مطار القاهرة متجهة للعاصمة الإثيوبية، استعداد لمواجهة وولايتا ديتشا الأثيوبى الأربعاء المقبل فى ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وقال ميدو ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “خائف على الزمالك في إفريقيا لأن في بعض الأوقات يجب أن تغير من هويتك وطريقة لعبك خارج ملعبك خاصة في الأدوار الأولى”.

وأضاف: “الملاعب السيئة جدا التي لا تصلح لكرة القدم وقتها، يجب أن يكون لديك خطة بديلة، وإلا ستقع في مشاكل كثيره!!”.

واختتم: “بعض الأوقات عدم استقبال هدف خارج ملعبك أهم بكثير من الكرة الحلوة”.

وتأهل فريق “وولايتا ديتشا” بطل إثيوبيا لمواجهة نادي الزمالك بالدور الـ 32 من كأس الكونفيدرالية، بعد تخطيه فريق زيماموتو من زنجبار، في مجموع مبارتيهما بدور الـ 64 للبطولة الأفريقية “الدور التمهيدي”، حيث حقق الفريق الأثيوبي الإنتصار في مباراة العودة بهدف نظيف، بعد ان كان قد تعادل سلبيًا في مباراة الذهاب.

ويسعى الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية، من أجل حسم الصعود للدور الـ 32 التكميلي في بطولة الكونفدرالية، من موقعة الذهاب، وعدم الدخول في حسابات معقدة قبل مواجهة الإياب المقرر إقامتها على ملعب السويس أحد أيام 16 أو 17 أو 18 مارس الجاري.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور عن الصفقة المدوية: «إفريقي سوبر سعى الأهلي للتعاقد معه بأي ثمن»

وليد صلاح الدين: «الأهلي أمام فرصة تاريخية في أزمة السعيد وفتحي»

بالأرقام.. محمد صلاح يتفوق على 9 أندية في البريميرليج هذا الموسم

هاني أبوريدة يرد على تهديد مرتضى منصور بوقف النشاط الكروي في مصر

خالد الغندور يؤكد: «ايفونا هو صفقة مرتضى منصور المنتظرة»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى