رياضة

ميدو: «هذا ما يسعى إليه هيكتور كوبر في كأس العالم»

كشف احمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، عن الهدف الذي يسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر للوصول إليه في كأس العالم المقبل عقب الخسارة أمام البرتغال.

وتلقي المنتخب المصري هزيمة قاسية من المنتخب البرتغالي في الوقت بدل الضائع، بهدفين قاتلين من نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 92 و 94 بعدما كان المنتخب الوطني متقدمًا بهدف عن طريق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، في المباراة التي أقيمت بالأمس في مدينة زيورخ السويسرية.

وقال ميدو خلال تحليله للمباراة على قناة “أون سبورت” المباراة كان بها العديد من النقاط الإيجابية، وأهمها قدرة علي جبر وأحمد حجازي في التعامل مع العرضيات بالمباراة، باستثناء الهدفين اللذين أحرزهما المنتخب البرتغالي”.

وأضاف: “أعلم أن هناك جروب للواتس أنشأه هيكتور كوبر بين أعضاء الجهاز الفني للفراعنة أسماه بـ (دور الثمانية بكأس العالم) في إشارة للهدف الذي يسعى المدرب الأرجنتيني للوصول إليه خلال منافسات كأس العالم بروسيا المقبل”.

واختتم: “كوبر وقف على مستوى العديد من اللاعبين بالمنتخب الوطني، خاصة بعدما كان يقلق بشأن مستوى علي جبر، الذي لم يشارك كثيرًا مع فريقه ويست بروميتش الإنجليزي”.

شاهد أيضًا..

ساويرس عن أزمة عبدالله السعيد: «بداية النهاية»

أحمد ناجي يكشف سبب الدفع بمحمد الشناوي أساسيًا في مواجهة البرتغال

تعرف على سبب تطبيق تقنية حكم الفيديو في مواجهة مصر والبرتغال

كوبر «الحزين» يكشف سبب تغيير محمد صلاح خلال مواجهة البرتغال

3 لقطات لم يلاحظها الجمهور في مباراة المنتخب المصري أمام البرتغال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى