صحة و طب

استشاري تغذية يكشف مدى خطورة تناول اللحوم المصنعة مجهولة المصدر..فيدية

كشف الدكتور أحمد رامي، استشارى التغذية العلاجية، عن مدى خطورة تناول اللحوم المصنعة مجهولة المصدر، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الورد” بفضائية “ten” اليوم، الثلاثاء.

حيث حذر الدكتور أحمد رامي، استشارى التغذية العلاجية، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الورد” بفضائية “ten” اليوم، الثلاثاء، من خطورة اللحوم المصنعة مثل: الكفتة واللحوم المصنعة مجهولة المصدر، مؤكدًا أن اللحوم المصنعة مجهولة المصدر قد تصيب متناوليها بأمراض عديدة وخطيرة للغاية.

وأوضح الدكتور أحمد رامي، استشارى التغذية العلاجية، في مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الورد” بفضائية “ten” اليوم، الثلاثاء، إن معظم محلات الطعام السريع والجاهز أو محلات المشويات تضع مكسبات طعام على “سقط الحيوانات” وبقايا الطعام المتبقي من الزبائن.

وطالب الدكتور أحمد رامي، استشارى التغذية العلاجية، في مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الورد” بفضائية “ten” اليوم، الثلاثاء، أجهزة الدولة المختلفة وخاصة الجهات الرقابية بضرورة تفعيل دور الرقابة الحقيقي وهو غلق وإلغاء تراخيص المحلات التي تقوم بغش الزبائن ووضع أطعمة فاسدة لهم ويجملوها بمكسبات الطعم.

ونصح الدكتور أحمد رامي، استشارى التغذية العلاجية، في مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الورد” بفضائية “ten” اليوم، الثلاثاء، جميع المواطنين بعدم تناول أى أنواع من اللحوم مجهولة المصدر أو التي تباع في الشوارع، أو التي يتم تجهيزها في محلات غير مضمونة، منوها إلى أنه من الأفضل شراء اللحوم وطهيها في المنزل.


قد يعجبك ايضا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق