آخر الأخبار

الزمالك في ورطة أمام سموحة بسبب اتحاد الكرة.. شاهد

بات المدير الفني لنادي الزمالك ، إيهاب جلال، في ورطة جديدة، وذلك بسبب لوائح اتحاد الكرة التي تمنع تواجد أكثر من 3 لاعبين أجانب في قائمة الفريق في المباراة الواحدة، حيث تُشير اللوائح بضرورة وجود ثلاث أجانب فقط.

ومن جانبه، يحتاج إيهاب جلال، مدرب نادي الزمالك، لرباعي فريقه الأجنبي، ” كاسونجو، حمدي النقاز، ومعروف يوسف، ونانا بوكو”، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض أمام سموحة، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وظهرت تلك الأزمة تحديدًا، بسبب إصابة عدد من نجوم الفريق الأبيض الفترة الأخيرة، حيث تعرض حازم إمام للإصابة والخروج من قائمة مباراة سموحة، ومن المفترض أن يحل محله الوافد الجديد حمدي النقاز، الذي تألق بشكل كبير في مواجهة طنطا في الجولة الماضية.

فيما ويعتمد إيهاب جلال، مدرب نادي الزمالك، على نانا بوكو، ومعروف يوسف، في تشكيل فريقه بصفة دائمة الفترة الأخيرة، ومن المتوقع، أن يفرط المدرب في كابونجو كاسونجو خلال مواجهة سموحة، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر المسابقة المصرية، وتعويض غيابه باللاعب محمد الشامي.

الجدير بالذكر، أن لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم، الجبلاية، قامت بوضع بند جديد بخصوص ضرورة وجود ثلاث أجانب فقط في قائمة كل فريق في مسابقة الدوري المصري، في كل مباراة يخوضها في المسابقة المصرية.

شاهد أيضا:

مواعيد مباريات المحترفين المصريين اليوم الخميس.. والقنوات الناقلة لها

البدري يعوض غيابات الفريق بهذا الثلاثي في تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى