صحة و طب

عصير طبيعي يساعدك على إنقاص الوزن بسهولة.. تعرف على المكونات

عصير طبيعي يساعدك على إنقاص الوزن بسهولة نقدمه لك اليوم لكي تتمكن من الحصول على جسم مثاليفي أسرع وقت ممكن، تعرف معنا من خلال السطور التالية على المكونات وطريقة التحضير.

المكونات:

العنب الأحمر

الرمان

البطيخ

التوت الأحمر

التفاح الأحمر

ماء

طريقة التحضير:

ـ ضعي جميع المكونات معًا في الخلاط.

ـ اخفقي المكونات جيدًا ثم قومي بتصفية العصير.

ـ تناولي العصير مرتين يوميًا بين الوجبات الأساسية.

أخبار قد تهمك: 

مكونات يجب مزجها مع الشاي والقهوة لإنقاص الوزن

القهوة والشاي من المشروبات المفصلة لدى العديد من الأشخاص، فلا يمر صباح بدون تناول فنجان منهما على الأقول، وهناك أشخاص يرتبون بها لدرجة تجعلهم لا يستطيعون تكملة يومهم الطبيعي بدون الحصول على واحد مت تلك المنبهات، حيث أن مادة الكافيين الموجودة داخل الشاي والقهورة يجعل الأشخاص قادرون بشكل أكبر على التركيز ومواصلة مهام عملهم على مدار اليوم.

وقد كشفت دراسة علمية منذ فترة أن كوبا من القهوة أو الشاى فى الصباح يمكن أن يعزز الصحة العامة ويعزز صحة القلب والأوعية الدموية، ولكن بمستويات معتدلة فقط، ولكن الكافيين الموجود فيهما يعطل فقدان الوزن.

في حين أثبت أن القهو والشاي يعملان على التخلص من الوزن الزائد، من خلال إضافة بعض المكونات إليهما، حيث قدم موقع “healthfoodstar” مزيجا مذهلا يمكنك إضافته لقهوتك كل صباح للتخلص من زيادة الوزن، ويتكون من القرفة والعسل وزيت جوز الهند الذى يمكنه تحلية طعم القهوة ويسرع عملية الأيض، ويحرق المزيد من السعرات الحرارية ويساعد على إذابة الدهون بعيدا، وللحصول على نكهة أغنى يمكن إضافة بعض الكاكاو، ونقدم لكم من خلال النقاط التالية جزءا من تلك المكونات.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنــــــــــــــــــــــا

 

الوسوم

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق