فن و مشاهير

انتي اللي أجبرتينا .. ناقد شهير يفتح النار على شيرين عبد الوهاب

علق طارق الشناوي ، الناقد الفني ، لأول مرة على عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب، مشيرا الى أن حالة شيرين وحسام التى تعايشنا فيها الفترة الحالية بدأت “من فيل بزلومة وقرد وأشياء أخرى لم نستطع كتابتها أو ذكرها الى حبيبي وزوجى وحبي الوحيد اية التناقضات الكثيرة دى.

وأضاف” الشناوي “خلال لقائه، مع الاعلامية إنجي أنور، ببرنامج ” مصر جديدة” المذاع على قناة ETC” ” اليوم الاربعاء ، أن شيرين خرجت من المستشفي منذ 20 يوم ، خاصة وان المريض عندما يكون فى حالة نقاهة يفضل الاطباء عادة خروج المريض وذلك للانضباط نفسياً ولكن ليس معنى ذلك أن المريض سليم ، معربا عن إندهاشة من الفنانة شرين عبد الوهاب بأنها بعد خروجها من المستشفي بساعتين تزوجت حسام.

وتابع :” شرين عبد الوهاب لا تملك قرارها حتى الان وهى ليست فى حالة ذهنية ولا عقلية أو نفسية أو صافية بأنها تتخذ قرار مصيري مثل الزواج ” مشيرا الى أنة ضد الدخول فى الشئون الداخلية للفنان خاصة فى حياة الفنان ولكن شيرين هى من أقحمتنا فى مشكلتها الخاصة وهى من جعلتنا لنا دعوة فى شأنها الداخلى بالزواج من حسام مرة أخري.

ولفت “الناقد الفنى طارق الشناوى ” الى أن الفنان إذا طرح نفسة على السوشيال ميديا ووسائل الاعلام كل فترة وخاصة ان كل مشاكلة وقضاياه على الرأى العام إذا لابد وأن نقول رأينا فى هذه المشكلة على الرأى العام ، مشيرا الى أن شيرين عبد الوهاب أجبرت الصحفي والناقد ووسائل الاعلام والميديا كلها على أن تدلى بدلوها فى حياتك الخاصة والشئون الداخلية لها .

مقالات أخرى قد تهمك:

بـ «وزن زائد».. كندة علوش تفاجئ الجميع على الريد كاربت في «القاهرة السينمائي»

نوال الزغبي تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة هجومها على شيرين وحسام حبيب

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى