فن و مشاهير

بعد 20 سنة زواج| طلاق أحمد حلمي ومنى زكي يحرق قلب ابنتهما.. ماذا حدث؟

اكتسحت صفحات التواصل الاجتماعي في الأونة الأخيرة أنباء صادمة عن انفصال النجمين أحمد حلمي ومنى زكي.

 

وضجت السوشيال ميديا بأخبار طلاق الفنان أحمد حلمي لزوجته وام أولاده منى زكي بعد عشرة طويلة حيث تزوجا قبل عشرين عاماً، موضحة أن حلمي تعرض لموقف صعب بعد تصريحات منى زكي في مقابلة أجرتها مؤخراً واعترافها بعلاقة غرامية جمعتها بأحد الأشخاص وتدخل والدها لإيقاف العلاقة.

 

وقال ناشطون إن حلمي كان قد تعرّض للحرج أكثر من مرة بسبب تصريحات زوجته عنه في التلفزيون وآخرها عندما صرّحت بأنه ليس كما يتصوّره كثيرون كشخصية طريفة في حياته الشخصية، وأن أهلها رفضوا زواجها منه وأنها كانت غير مهتمة به في البداية لولا إصراره على الزواج منها.

 

أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي

وكانت زكي قد حلت ضيفة علي برنامج “سهرانين” الذي يقدمه النجم أمير كرارة عبر قناة ON، وذلك في الحلقة الأولى من الموسم الثالث.

 

وتضمنت الحلقة تصريحات صادمة واعترافات جريئة وتحدثت منى زكي خلال الحلقة أنها كان لديها قصة حب قبل زواجها من الفنان أحمد حلمي لكنها فشلت، بعدما نصحه والدها قائلة: “بابا قالي خليكي يا منى زي النجيلة، بمعنى أن الحركة قد تكون أبطأ عند السير على النجيلة لكن بعد المرور منها يعود الإنسان إلى سرعته العادية من جديد”.

 

وبحسب المتداول في السوشيال ميديا فقد تسبب هذا التصريح بغضب زوجها حلمي والذي انفعل عقب عودتها من اللقاء وحدثت مشادة كبرى بينهما انتهت بانفصال الطرفين.

وتظل كل هذه تداولات عبر مواقع مهتمة بالفن والمشاهير، دون تأكيدات حتى هذه اللحظة، وفي انتظار أي جديد يحدث أو مصدر ينفي صحة هذه الاخبار، متمنيين دوام السعادة للفنان وزوجته.

 

اقرأ أيضا:

عقب تصدرها التريند.. كواليس دخول منى زكي عالم الفن وزواجها من «حلمي»

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة مشجع لـ الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى