فن و مشاهير

تعرف على حقيقة تعرض عادل إمام لوعكة صحية

تداول الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الكثير من الاخبار والأقاويل التي تفيد بتعرض الفنان عادل إمام لوعكة صحية شدية .

عادل إمام يتعرض لوعكة صحية

 

وترددت الأقاويل أنه كان من المقرر أن يحضر عرض مسرحية «الملك لير»،  خلال الأيام الماضية؛ لتهنئة صديقيه يحيى الفخراني وفاروق الفيشاوي وباقي نجوم العمل، لكن الوعكة الصحية التي ألمت به منعته من حضور العرض، كما منعته من المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

ونفى مصدر مقرب من الفنان الكبير عادل إمام، الشائعات التى انتشرت مؤخرًا حول تعرضه لوعكة صحية، مؤكدًا أن الفنان الكبير بخير وصحة جيدة.

 

وكان الزعيم قد خرج من الماراثون الرمضاني القادم بعد ان انتهى من تصوير جزء من مسلسله الجديد “فلانتينو”، والذي يشارك فى بطولته عدد من الفنانين أبرزهم رانيا محمود ياسين ودلال عبد العزيز وداليا البحيرى.

عادل إمام

الجدير بالذكر أن الفترة الأخيرة حاوطت الشائعات الزعيم بتدهور حالته الصحية، إلا أن نجله رامي إمام أكد أكثر من مرة أن والده بصحة جيدة .

 

أخبار تهمك

بالصور ..يزيد يشارك في فلانتينو بالسباق الرمضاني

يشارك الممثل الشاب علاء عمرو أو المعروف يأسم “يزيد”، تصوير دوره في مسلسل “فلانتينو” للزعيم المقرر عرضه في رمضان المقبل .

يجسد عمرو خلال العمل شخصية نجل الفنانة وفاء صادق التى تلعب دور سيدة مطلقة وتعمل مدرسة فى مدارس النجم عادل إمام.

لمشاهدة الصور أضغط هنـــــــا

موضوعات متعلقة :-

“ولا تنسوا الفضل بينكم” .. أخرهم على ربيع ..نجوم طلقوا زوجاتهم بعد الضرب المبرح

تعرف علي أبناء عادل إمام في مسلسله “فلانتينو” رمضان المقبل

 

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق