آخر الأخبار

مفاجأة| ريال مدريد يكشف عن مدربه الجديد لخلافة زيدان

كشفت إدارة ريال مدريد الإسباني، عن المدير الفني الجديد المقرر له تولي مهام القيادة الفنية للفريق الملكي، عقب انتهاء مونديال روسيا 2018 تحديدًا، وذلك لأن المدرب الجديد هو جولين لوبيتيجي المدير الفني الحالي لمنتخب إسبانيا.

واستقر فلورنتينو بيريزن رئيس الميرينجي، على المدير الفني الحالي لمنتخب إسبانيا، جولين لوبيتيجي، لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان، والذي خرج بشكل مفاجئ للإعلان عن استقالته من تدريب الريال، تحديدًا بعد حصد الثالثة عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشر الموقع الرسمي للفريق الملكي، بيان رسمي للكشف عن المدير الفني الجديد للميرينجي، على أن يقود لوبيتيجي المهمة الفنية للفريق الملكي عقب انتهاء مشواره مع إسبانيا في كأس العالم 2018 بروسيا.

ومن أبرز نجوم ريال مدريد المقرر لهم الاصطدام بالمدرب الجديد، الدون كريستيانو رونالدو، حيث سيلتقي المنتخب الإسباني في مواجهة نارية بنظيره البرتغالي ضمن منافسات المجموعة الثانية للمونديال.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى