فن و مشاهير

نانسي عجرم تظهر بكامل أناقتها مع حملها الثالث بأحدث جلسة تصوير..صور

قامت الفنانة المطربة اللبنانية نانسي عجرم بنشر صور جديدة لها لتشارك جمهورها ومتابعيها، لتشارك جمهورها ومتابعيها بأحدث جلسة تصوير جديدة لصالح مجلة ” فوج ” العالمية، وذلك خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

حيث ظهرت نانسي عجرم بفستان أسود جميل، حيث ظهرت بكامل أناقتها مع حملها الثالث، فيبدو أنها قاربت على الولادة، وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين.

يذكر أن، الفنانة المطربة اللبنانية نانسي عجرم أشعلت حفلها الغنائي الأخير بوصلة رقص مستمرة على المسرح وسط العديد من الهتاف والتصفيق من قبل جمهورها ومحبيها، وذلك الحفل يعتبر ضمن جولتها الأوروبية والأمريكية، بحضور عدد كبير من معجبيها.

حيث أطلت الفنانة المطربة اللبنانية نانسي عجرم، خلال حفلها بالعاصمة الأمريكية واشنطن، بفستان أسود قصير فضفاض مراعاة لحملها، إلا أنه فشل في إخفاء بروز بطنها، حيث أنها حامل في طفلها الثالث.

وقامت نانسي عجرم بالرقص على نغمات أجمل اغانيها بخفة شديدة، مما انتقدها العديد من الجمهور خوفا عليها، وطالبوها بمراعاة دخولها في أشهر الحمل الأخيرة، حيث أن الرقص والحركات الزائدة خطر عليها وعلى جنينها.

جدير بالذكر، أن الفنانة المطربة اللبنانية نانسي عجرم ، كشفت من قبل لأول مرة أدق التفاصيل عن حياتها الشخصية مثل خلافاتها مع والدها التي حدثت في وقت سابق منذ فترة زمنية طويلة، حيث قالت نانسي أنها كانت على خلاف مع والدها في وقت سابق، إلا أنها حاليا لم تعد غاضبة منه، وذلك خلال إستضافتها في برنامج “تخاريف” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على شبكة قنوات MBC.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى