مرأة وجمال

3 زيوت طبيعية لعلاج الشعر من التقصف والتساقط

زيوت طبيعية لعلاج الشعر من التقصف والتساقط هي طريقك للحصول على إطلالة مميزة، فالشعر تاج المرأة وفي حالة ضعفه وسقوطه تعاني كل فتاة من مظهرها غير المكتمل مما يتطلب الذهاب إلى طبيب لوصف علاج مناسب أو الاعتماد على مستحضرات التجميل غالية الثمن.

ولأننا نحرص دائمًا على جمالك، نقدم لك اليوم مجموعة من أهم وأبرز الزيوت الطبيعية التي تساعد على منحك شعر مميز ورائع يلفت أنظار الجميع، وهي:

زيت الجرجير للشعر:

يعتبر زيت الجرجير من أفضل الزيوت التي تعمل على تقوية الشعر ومنع تساقطه لأنه غني بالمعادن التي تتساعد على تقوية بصيلات الشعر من الجذور وحتى الأطراف ويمكنك استخدامه كحمام زيت مرتين أسبوعيًا بمفرده أو عن طريق دمجه مع زيوت أخرى مفيدة لتغذية فروة الرأس مثل زيت الخروع أو الزيتون.

زيت الزيتون للشعر:

يمكنك استخدام زيت الزيتون كوسيلة طبيعية لتنعيم الشعر وترطيبه والتخلص من جفافه، وذلك عن طريق استخدامه كحمام زيت أو دهان يومي، وبالمواظبة على استخدمه سوف تلاحظين نتائج مذهلة من أول أسبوع.

زيت جوز الهند للشعر:

يعمل زيت جوز الهند على ترطيب الشعر وعلاج التقصف والهيشان كما يتميز برائحته الجميلة التي تضفي سحر خاص على شعرك، لذا استخدميه بعد الاستحمام واستمتعي بشعر رطب خال من التقصف تفوح منه رائحة عطرة مميزة.

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى