آخر الأخبار

قبل نهائي الكأس.. مرتضى منصور يوجه رسالة شديدة اللهجة للاعبي الزمالك

كشف أحد اعضاء الجهاز الفني لنادي الزمالك، تفاصيل جلسة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مع لاعبي الفريق أمس السبت، على هامش مران الفريق استعدادًا لخوض نهائي بطولة كأس مصر، المحدد لها الثلاثاء المقبل أمام سموحة السكندري.

وأكد أيضًا، أن مرتضى منصور وجه رسالةة شديدة اللهجة للاعبي الزمالك لتشجيعهم على الفوز أمام سموحة السكندري الثلاثاء المقبل، وحسم لقب كأس مصر هذا الموسم لصالحهم، حيث قال لهم: “خليكم رجالة أنا عملت اللي عليا وصرفت كل مستحقاتكم ومن له أي مستحقات متبقية عليه أن يتوجه لأيمن حافظ وسيصرفها له “.

شاهد أيضا : على شاكلة ليستر سيتي.. اتحاد طنجة المغربي يصنع معجزة ويتوج بطلًا للدوري المغربي لأول مرة

وأوضح عضو الجهاز الفني للزمالك، أن مرتضى منصور تحدث مع لاعبي الزمالك حول عقد كريستان جروس ليضعهم في الصورة، وأكد لهم أنه كاذب ولم يخلف الإتفاق معه كما يزعم في وسائل الإعلام المختلفة، مؤكدًا أن العقد تم كتابته من خلاله وليس من خلال نادي الزمالك.

وأضاف مرتضى منصور، أن السويسري جروس تلقى اتصال هاتفي من أحد الفرق أو المسؤولين، ليتراجع بشكل مفاجئ بعد\ها عن إتفاقه مع الزمالك، على الرغم من أن طلب الزمالك الوحيد كان بقاء خالد جلال المدرب الحالي كمساعد لجروس لضمان نجاح مهمته مع الفريق الأول.

جدير بالذكر، أن نادي الزمالك من المقرر أن يلتقي بنيظره السكندري فريق سموحة، الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في نهائي كأس مصر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى