منوعات

مش هدفع 50 قرش.. تعليق ناري من والد المتهم بواقعة مستشفى قويسنا

تحدث حسن أحمد، والد المتهم بالاعتداء على ممرضات مستشفى قويسنا، على واقعة تعدي نجله على طاقم تمريض مستشفى قويسنا، قائلا:”يجب انتظار نتيجة التحقيقات”.

وأضاف أحمد، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، مساء الأحد، :”أننا راضون بنتجة التحقيقات أيا كانت النتيجة”.

وعن تفاصيل الواقعة، قال والد الطيار المتهم، إنه تلقى اتصال هاتفي من زوجته أثناء تواجدها في المستشفى، معقبا: “زوجتي كلمتني وجمبها صراخ وقالتلي اضربنا وزوجة مصطفى عندها نزيف، أخبرتها متتصلش بمصطفى وأنا هروح ليهم”.

وتابع:”مدير المستشفى قابل أزواج الممرضات، معقبا: “قولتلهم نختصر الحديث ونبص على الكاميرات ونشوف الأحداث الصادقة، لكن مدير المستشفى رفض تشغيل الكاميرا وأخبرني أنهم توصلوا لحل”.

وواصل:”تمكنا من الإطلاع على الفيديوهات التي تم تسريبها من المستشفى”.

وأكمل:” أزواج الممرضات طلبوا مني مبالغ غريبة مليون جنيه، وأنا قولتلهم مش هدفع 50 قرش، ونمشي في الحلول القانونية، معقبا:”الكرباج السودانيعبارة عن خرطوم إسود كانت تحمله إحدى العاملات وضربت به ابنتي وبنتي أخدته من إيديها”.

وأردف: “زوجتي وزوجة ابني من الساعة 2 لحد 6 مساء محدش كشف عليها، فين الأطباء، معقبا:” مرات ابني بين الحياة والموت”.

وفي المقابل، فجر فؤاد عبدالحميد، زوج ممرضة مستشفى قويسنا المركزي المعتدى عليها من قبل كابتن طيار كان بصحبة زوجته داخل المستشفى لإجراء فحوصات طبية، قائلا:” الضابط الطيار له عدة وقائع تعدي من قبل ومعروف بالبلطجة وسبق وأن ضرب شخص وتسبب في قطع شرايينه”.

وعبر فؤاد عبدالحميد خلال برنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، عن واقعة التعدي بالضرب على زوجته بالفاجعة، قائلا:” إحنا في فاجعة، ولحد الفجر كانوا بيساومونا على صلح، واتعرض عليا مليون جنيه من أهل المتهم عشان نتصالح”.

وتابع:” زوجتي منهارة بشكل غير طبيعي، ومش هقدر أرفع عيني في عين زوجتي إلا لما أخد حقي، معقبا:”زوجتي تم ضربها بكرباج سوداني، وأصيبت بكسر وكدمات في الجسم”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى