منوعات

وفاته هزت العالم.. لماذا رفض والد ريان تسمية شقيقه الرضيع باسمه؟

في مفارقة غريبة، وضعت والدة الطفل المغربي ريان مولودا في الذكرى الأولى ليوم رحيله، الذي توفي قبل عام في حادث لفت أنظار العالم على مدار أيام من المتابعة والقلق أملا في إنقاذ حياته.

ووفقا لصحيفة “الخليج”، رزق والدا الطفل ريان بمولود ذكر اليوم، ليتحول يوم الحادث الحزين الذي فجع الملايين إلى نبأ سعيد.

وكشفت وسائل الإعلام المغربية، أن والدة الطفل الراحل وضعت مولودا ذكرا في يوم رحيل ريان أورام، وذلك في أحد مستشفيات مدينة تطوان.

وعن الحالة الأم والطفل فإنهما في صحة جيدة، وما زالا تحت الرعاية الصحية، وكشف المستشفى عن إقامة حفل بهذه المناسبة.

وقال والد الطفل ريان، إنه يعتبر هذا الحادث معجزة إلهية، لأنه تزامن مع الذكرى الأولى لرحيل ريان، بل وكانت المفاجأة أنه رفض إطلاق اسم ريان على المولود.

وتابع لوسائل إعلام مغربية عن عدم تسمية ابنه بريان: “ريان توفي، وأنا راض بحكم الله، لهذا لا يمكنني أن أطلق هذا الاسم على مولودي الجديد، ولا يمكن أن تعيد إطلاق اسم شخص مات.. ريان كان وحيداً لا يتكرر».

وتعاطف الملايين حول العالم مع مأساة الطفل ريان العام الماضي، نظرا للمعاناة التي عاشها على مدار أيام في بئر عميقة بمدينة شفيشاون.

وظل ريان عالقا لمدة 5 أيام على عمق أكثر من 30 مترا، حاولت السلطات خلال هذه المدة إنقاذ الطفل، لكن انتهت المأساة بانتشال جثمانه ميتا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى