آخر الأخبار

رسميًا.. الجونة يتعاقد مع لاعب آنجي الروسي لمدة 3 مواسم

نجح مسئولو نادي الجونة الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز، في التعاقد مع الإثيوبي جاتوش بانوم لاعب الوسط لنادي آنجي الروسي رسميًا، لتدعيم صفوفه بداية من الموسم المقبل.

وكثفت إدارة نادي الجونة مجهوداتها خلال الفترة الأخيرة لتدعيم صفوف الفريق بأكثر من عنصر مميز، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الاستمرار في الدوري الممتاز الموسم المقبل، وعدم تكرار الهبوط الذي ذاق ويلاته النادي الساحلي قبل موسمين، ولم يستفيق منه إلا خلال الموسم المنصرم بعد تصدره لمجموعته في دوري الدرجة الثانية وصعوده مجددًا لدوري الأضواء والشهرة.

وأعلن نادي الجونة التعاقد مع جاتوتش بانوم، بعقد ممتد لـ 3سنوات، في حضور كلًا من عبد الجليل إمام، مدير التعاقدات والمتحدث الرسمي باسم النادي، وكذلك محمد الحصري، مدير عام نادي الجونة.

وبات جاتوش بانوم صاحب الـ 26 عام، الصفقة السابعة عشر للجونة استعدادًا للمويم المقبل، حيث سبق وأن ضم كلًا من محمد ناجي «جدو»، وأحمد عيد عبد الملك، وأحمد الشناوي، وأحمد مجدي، وأحمد علي، وإسلام رشدي ولؤي وائل ومحمد حسن «ليلة»، وأحمد أبو سريع وحسام زين، وأحمد سعيد «أوكا» والكاميروني جوزيف انجويم، وكريم سالم، وعمر رضوان وعمرو سعداوي ورمزي صالح.

ومن المقرر ان ينضم اللاعب الأثيوبي لصفوف نادي الجونة خلال الساعات القليلة المقبلة، تحت قيادة المدير الفني هشام زكريا، الذي فضلت إدارة نادي الجونة استمراره في منصبه بعد نجاحه في قيادة الفريق للصعود للدوري الممتاز.

شاهد أيضًا..

أمير مرتضى: «أحمد الشناوي خارج الزمالك رسميًا»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى