آخر الأخبار

وليد أزارو يلبي طلب «حمودي فلافيلو»

لبى الدولي المغربي وليد ازارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب أحد مشجعي النادي الأهلي الذين حضروا مباراة المارد الأحمر أمام النجمة اللبناني في البطولة العربية، من الملعب.

وقام احد مشجعي النادي الأهلي ويدعى “حمودي فلافيلو” برفع لافته من مدرجات ملعب الجيش ببرج العرب خلال حضوره لمباراة الفريق الأحمر أمام النجمة اللبناني والتي انتهت بالتعادل السلبي، وكتب عليها: “أنا حمودي فلافيلو عاوز تي شيرت وليد أزارو”.

وفي استجابة سريعة من النجم المغربي أزراو، قام اللاعب الدولي باستضافة ذلك المشجع الأهلاوي وطفليه، عقب عودة بعثة الفريق من تونس بعد الانتهاء من مواجهة الترجي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأهداهم عدد من القمصان الخاصة به، تلبية لطلب عاشق المارد الأحمر “حمودي فلافيلو”.

وقام أزارو عبر حسابه الشخصي بنش عدد من الصور التي جمعته مع فلافيلو ونجليه أثناء إهدائهم القمصان الخاصة به، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلق عليها قائلًا: “مبسوط إني فابلتك يا فلافيلو ويارب أقدر اخليك سعيد دائمًا”.

ومن جهة أخرى ينهي الفريق الأول بالنادي الاهلي استعداداته اليوم، لمواجهة وادي دجلة في الثامنة من مساء غدٍ على ملعب السلام الدولي لحساب الجولة الثالثة من منافسات الدور المصري الممتاز.

شاهد أيضًا..

نهضة بركان يهدي التأهل للمصري قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية

بوجبا بعد الخسارة من برايتون: «لم نقدم ما نستحق عليه الفوز»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى