آخر الأخبارأخبار الحوادث

أخ يقتل شقيقه بسلاح أبيض لمنعه من الاعتداء على والدته «طريحة الفراش» .. تفاصيل

لمنعه من الاعتداء على والدته طريحة الفراش قام بقتله بسلاح أبيض، تلك الكلمات هي ملخص لقصة حزينة بطلها شقيقان الأول يدعى “إسلام ع” ويبلغ من العمر 21 عامًا والثاني هو “رمضان” والذي يبلغ من العمر 19 عامًا والأم هي “بخيته أ.”.

وتعود بداية القصة عندما قال “رمضان” لشقيقه إسلام:”حرام عليك دي أمك عيانة.. متضربهاش هتروح النار” في محاولة منه لمنعه من الاعتداء على والدتهما المريضة لرفضها إعطائه أموالًا لشراء المخدرات، إلا أن كلمات الأخ المصحوبة بلكمه على وجه شقيقه كانت سببًا في مقتله.

وبعد تلك الكلمات اعتدى “إسلام”على شقيقه “رمضان” طعنًا بسلاح أبيض، فأرداه قتيلًا، بعد مشادة كلامية بينهما على خلفية اعتداء الأول على والدتهما “طريحة الفراش”.

وكان يقيم المعتدي مع والدته وشقيقته من الأمم في الطابق الأرضي بعقار متهالك في شارع فوده بمنطقة الوايلي، فيما كان القتيل يعيش بمنزل الزوجية في الهرم.

كعادته كان المتهم يتعاطى المخدرات يوميا، ويأخذ الأموال من والدته رغما عنها، إلا أن الأم عجزت هذه المرة عن توفيرها، فاعتدى عليها بالضرب، تقول الأم: “كل يوم يشرب مع أصحابه وبيجي مبرشم، ولما كنت برفض إعطائه أموالا لشراء المخدرات كسر التليفزيون والتلاجة”.

وفي الساعه الحادية عشر مساء الثلاثاء الماضي، عندما طلب المتهم أموالًا من والدته التي لم تتمكن من توفيرها، فاعتدى عليها بالضرب، فاستنجدت بنجلها الأصغر “تعالى يا رمضان هدي أخوك وقوله ميطلبش مني فلوس .. أنا تعبانة”.

ومن ثم هرع رمضان لمنزل الأسرة، وعاتب شقيقه قائلا “حرام عليك دي أمك عيانة .. متضربهاش هتروح النار”، ودخل الأخان في مشادة كلامية تطورت إلى شجار بالأيدي، تضيف الأم المكلومة، طريحة الفراش “مقدرتش أفصل بينهم، فاتصلت بطليقي، الذي فشل في إنهاء الخلاف، واستل المتهم مطواه وطعن بها شقيقه، فسقط على الأرض”.

شاهد أيضا..

تعرف على العمر الحقيقي لـ «نبيلة عبيد» وزيجاتها الأربع وحقيقة ارتباطها بـ«حبيب العادلي»

بعد إثارة الجدل.. شاهد التونسية «مرام بن عزيزة» تتحايل على جمهورها بتعديل صور زفافها بـ«الفوتوشوب»

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى