فن و مشاهير

أول تعليق لناهد السباعي بشأن زواجها السري

ردت الفنانة ناهد السباغي على الشائعات التي ترددت بشأن زواجها، مؤكدة أن تلك الانباء ليست إلا مجرد شائعات وهي لم تتزوج أو تتم خطبتها أصلا.

 
وأضافت في تصريحات تليفزيونية على هامش مشاركتها في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، أنها تستعد لتصوير فيلم “ماكو”، ويتم تصويره وتدور أحداثه تحت الماء، ويتناول مجموعة من القصص الواقعية والحقيقية والتي منها عبارة السلام اكسبريس والتي غرقت عام 2006، وهي في طريقها من ضبا المدينة السعودية العائدة من منطقة تبوك إلى سفاجا، وكانت السفينة تحمل 1312 مسافرًا و98 من طاقم السفينة.
وأوضحت أنها تخاف من الحسد، وأنها تقرأ القرآن كثيرا، والتكبير، مضيفة: “نخاف من الحسد جدا، ولو تزوجت وأنجبت فلن أنشر صورة أبنائي على مواقع التواصل الاجتماعي”.
وانطلقت الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي يوم الخميس الماضي، وتستمر فعالياتها حتى الجمعة 27 سبتمبر الجاري، وتشهد الدورة الجديدة من المهرجان عرض مجموعة كبيرة من أفضل الأفلام التي تم إنتاجها العام الحالي والتي حصدت جوائز هامة في مهرجانات دولية مختلفة.
 
وحضر المهرجان عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، وأهم صناع السينما حول العالم، ويتم تكريم الفنان محمد هنيدي والمخرجة الفلسطينية مي مصري خلال دورة هذا العام بجائزة الإنجاز الإبداعي.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى