آخر الأخبار

الكشف عن سر الأسماء النسائية على قمصان لاعبي برشلونة قبل مواجهة فياريال

كشفت تقارير صحفية السر وراء حمل قمصان لاعبي نادي برشلونة الإسباني أسماء نسائية أثناء نزولهم لملعب المباراة قبل مواجهة فياريال التي أقيمت مساء الأمس في الدوري الإسباني.

ورصدت عدسات المصورين نزول لاعبو برشلونة إلى أرض الملعب في “كامب نو” قبل مواجهة فياريال، في المباراة مؤجلة من الجولة 34 من الدوري الإسباني، وانتهت بفوز البارسا بخمسة اهداف مقابل هد، باسماء نسائية مطبوعة على قمصانهم.

وأفادت التقارير أن هذه الأسماء كانت اسماء أمهات لاعبي برشلونة، وذلك احتفالًا من النادي الكتالوني بعيد الأم في إسبانيا، الذي يأتي موعده في الأول من شهر مايو الجاري.

واضافت أن برشلونة سبق وأن بادر بتكريمهم في مباراة الكلاسيكو الماضية أمام ريال مدريد، حيث وجه لهن الدعوة لحضور المباراة وأصدر قائمة شرفية بأسمائهن.

وكان برشلونة قد أقام احتفالية مصغرة قبل انطلاق مباراة الفريق أمام فياريال، وشارك في الاحتفالية 5 فرق رياضية بالنادي الكتالوني، حصدت لقب كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، وهي فرق كرة القدم، اليد، السلة، الهوكي، والصالات.

شاهد أيضًا..

هل سينتقل للأهلي أم للزمالك؟؟.. مهند لاشين يجيب

مفاجأة.. شكوك حول لحاق رونالدو بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول

تشيلسي يعزز فرص ليفربول في التأهل لدوري أبطال أوروبا قبل المواجهة الأخيرة بالدوري الإنجليزي

الأهلي يتقدم بعرض جديد لضم أحمد حمدي من المصري

موقع عالمي.. الأهلي الأكثر تتويجًا على مستوى العالم.. ومركز «صادم» للزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى