آخر الأخبار

محمد صلاح يكشف عن الفريق الذي كان يتمنى مواجهته في نهائي دوري أبطال أوروبا

كشف محمد صلاح الدولي المصري نجم لفربول الإنجليزي، عن كواليس استعداده لمباريات دوري أبطال أوروبا، والفريق الذي يتمنى مواجهته في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

ويستعد محمد صلاح رفقة ليفربول لمواجهة روما الإيطالي في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم على ملعب “الأوليمبيكو” بالعاصمة الإيطالية، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويكفي النادي الإنجليزي، الخسارة بفارق هدفين على أقصى تقدير للعبور للمباراة النهائية.

وقال محمد صلاح في جزء تمت إذاعته من حواره مع الإعلامي عمرو اديب المقرر عرضه على قناة “أون إي” الأسبوع المقبل: “أحلم بالفوز بدوري ابطال اوروبا، واتذكر حاليًا كيف كان احساسي وأنا أشاهد مباريات دوري الأبطال عندما كان عمري 10 سنوات من على (الكنبة)”.

وأضاف: “أسعد كثيرًا، عندما اعلم بمتابعة المصريين ومشاهدتهم لي كوني احد ابنائهم، وتقول أن هذا اللاعب من بلادنا وأعطانا الأمل”.

وعن الفريق الذي يتمنى مواجهته في نهائي دوري أبطال أوروبا حال تأهل ليفربول: “أتمنى ألا اواجه الإثنين سواء ريال مدريد أو بايرن ميونخ ، فقد لعبت ضدهما من قبل وأعلم صعوبة الفوز على أي منهم، ولكنني أفكر أولا في عبور روما”.

وكان ريال مدريد قد حسم التأهل للمباراة النهائية مد دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي بايرن ميونخ الألماني مساء الأمس في مجموع مباراتي الدور نصف النهائي، بنتيجة (4/3).

شاهد أيضًا..

عماد متعب يعلن مشاركته في مهرجان اعتزال حسام غالي

تعليق ساخر من ميمي عبدالرازق بعد تأهل سموحة لنصف نهائي الكأس

بـ 3 عبارات صادمة.. كأس العالم يطرح استفتاء على شعار حافلة المنتخب الوطني في المونديال

للمرة الثالثة على التوالي.. ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

مفاجأة| الاتحاد التونسي يطالب الأهلي بعدم الدفع بـ«معلول» أمام الترجي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى