أخبار الرياضة

أمير مرتضى منصور ينتقد أون سبورت ويهدد بمقاطعة القناة

شن أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك المصري، هجومًا شديدًا على قناة “أون سبورت”، منتقدًا تغطية الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي والنجوم فى الدورى المصري الممتاز.

واتهم نجل رئيس نادي الزمالك، محللي القناة بالتحيز للأهلي، مهددًا بمقاطعة الفريق الأبيض للقناة.

وكتب أمير عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” : “أشعر أنني أشاهد مباراة بين منتخب مصر وفريق النجوم الإثيوبي، وكأن اللقاء مذاع على قناة الأهلي، وليست مواجهة بين فريقين مصريين، الاستوديو التحليلي بالكامل يتمنى فوز الأهلي، ولم يتحدث بكلمة عن فريق النجوم.. هذه مهنية الإعلام الرياضي المصري”.

وأضاف : ” حلقة محمد إبراهيم المذاعة اليوم على ‎أون سبورت، مسجلة منذ أكثر من شهر، طبقا لخطة وضعتها إدارة الكرة، لظهور لاعبي الزمالك في الإعلام، على مدار الموسم”.

واختتم تغريداته المثيرة للجدل قائلًا : ” سأعرض على مجلس الإدارة، تصورًا لمراجعة التعامل مع بعض القنوات، في الفترة القادمة، طبقا لمهنية كل قناة”.

وواصل المارد الأحمر سلسلة انتصاراته وعودته القوية، وحقق الفوز الرابع على التوالي في بطولة الدورى العام، بالتغلب على فريق النجوم بهدفين دون رد، اليوم الإثنين، ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشر.

وقفر الأهلي إلى المركز الخامس برصيد 23 نقطة، فيما تجمد رصيد النجوم عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر.

انتصار الأهلى هو السابع للفريق في 11 لقاء فى الدورى المصري هذا الموسم، حيث خسر مباراتين، وتعادل بنفس العدد.

وتجدر الإشارة إلى أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 35 نقطة، جمعها من لعب 14 مباراة، بينما يحتل نادي بيراميدز الوصافة بفارق 6 نقاط جمعها من 14 لقاء أيضًا.

جدير بالذكر أن الأهلى أعلن عن تولي الأورجوياني لاسارتي لمدة موسم ونصف تبدأ من نهاية ديسمبر، القيادة الفنية للفريق خلفًا للفرنسي المقال باتريس كارتيرون.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى