أخبار الرياضة

أول رد فعل من تركي آل الشيخ بعد إطلاق اسمه على المبنى الإجتماعي الجديد بنادي الزمالك

أبدى تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس نادي بيراميدز، ترحابه الشديد بمبادرة مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بإطلاق اسمه على المبنى الإجتماعي الجديد بالقلعة البيضاء، مؤكدا أنه لن يتوقف عن تقديم كل ماهو مميز للرياضة العربية والمصرية.

وكان مرتضى منصور قد أعلن في فيديو بثه الموقع الرسمي لنادي الزمالك، اطلاق إسم تركي آل الشيخ على المبنى الإجتماعي الجديد بالنادي، تقديرًا لدعمه الكامل للنادي الأبيض، موضحًا أنه هو من تكفل براتب المدير الفني السويسري كريستيان جروس، ومن قبله تحمل تكاليف صفقة حمدي النقاز، وأتي مؤخرًا بالتونسي الآخر فرجاني ساسي، كما وفر ملابس للفريق الأول لكرة القدم وصلت قيمته لـ 9 مليون جنيه.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”: ” أتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى أخي وصديقي رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور على مبادرته بإطلاق اسمي على مبنى إجتماعي في نادي الزمالك وهذه المبادرة لم تكن متوقعة ولكن كونها من نادي عريق وكبير مثل الزمالك فهي محل ترحاب دائما”.

وأتم: “أؤكد أنني لن أتوقف عن تقديم كل ماهو مميز للرياضة العربية والمصرية وهذا نابع من موقعي كرئيس للاتحاد العربي”.

وكان تركي آل الشيخ قد أغدق من منحه الكثير والكثير على نادي الزمالك ومجلس إدارته الذي يمثله مرتضى منصور، خاصة بعد توتر علاقة الأول مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقب تخلي المسؤول السعودي عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء التي كانت تعتزم إدارة الأحمر سحبها منه على خلفية تدخلاته الغير المقبولة في شئون النادي.

وكان الزمالك قد نجح في التتويج بكأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالفوز على الهلال السعودي في مواجهة السوبر السعودي المصري الذي أقيم برعاية تركي آل الشيخ وجمع بين الفريقين مساء السبت الماضي على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى