أخبار الرياضة

أول رد من الأهلي بعد انسحاب الزمالك من القمة

أعلن الحكم الليتواني جيديمناس ماسيكا، احتساب فوز الأهلي بمباراة القمة 120 والتي كان من المقرر إقامتها أمام الزمالك في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

الأهلي يستفز الزمالك بتغريدة مثيرة

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على تويتر تغريدة قوية ” غياب المنافسة أمام البطل دائمًا من الموروثات التاريخية في بطولة الدوري”.

وأضاف ” غياب المنافس اليوم يمنح فريقنا نقاط ليواصل تربعه على قمة الدوري بالعلامة الكاملة”.

احتساب فوز الأهلي على الزمالك

أعلن الليتواني جيديميناس ماسيكا، انتهاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، واحتساب اللقاء للمارد الأحمر بهدفين نظيفين بعد انسحاب الفريق الأبيض من خوض المباراة.

وكانت حافلة الزمالك قد تعطلت هي في طريقها إلى ملعب المباراة، قبل أن يتوجه أحد أفراد الجهاز الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى أحد أقسام الشرطة لتحرير محضر بواقعة تعطل حافلة الفريق وهي في طريقها لاستاد القاهرة.

وجاء موقف الزمالك بسبب التأخر في الوصول إلى ستاد القاهرة قبل لقاء القمة أمام الأهلي ببطولة الدوري.

و يأتي تحرير المحضر لإثبات الحالة، وإرساله إلى اتحاد الكرة لتوضيح سبب تأخر الفريق عن المباراة.

ولم تصل حافلة الزمالك بعد إلى ستاد القاهرة بسبب التعطل في كوبري أكتوبر.

اتحاد الكرة: الزمالك يتعمد التباطؤ لتأخير موعد المباراة

رفضت اللجنة المؤقتة مبررات نادى الزمالك فى تعطل أتوبيس رغم تأجيل الحكم للمباراة للمدة ساعة لحالة الشوارع المليئة بمياه الأمطار إلا أن الأتوبيس الخاص بفريق الزمالك المتجه إلى ستاد القاهرة يشهد حالة من التباطؤ في رحلته والتوقف كثيرا بهدف التأخير عن المباراة وذلك حسبما نقل عدد من المتواجدين فيه.

وبات فى حكم المؤكد احتساب النتيجة مباراة اليوم لصالح الاهلى بهدفين مقابل لاشىء.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى