أخبار الرياضة

أول قرار لمجلس إدارة الزمالك بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية

أصدر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قرارًا فوريًا عقب تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لنهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على حساب النجم الساحلي التونسي.

وحقق الزمالك تعادلًا سلبيًا جاء بطعم الفوز أمام النجم الساحلي، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس على الملعب الأوليمبي بسوسة، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية، ليتأهل الفريق الأبيض للمباراة النهائية، بنتيجة (1/0) التي كان حقق الفوز بها على الفريق التونسي في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية الاسبوع الماضي.

وفي اتصال هاتفي عقب المباراة، هنأ مرتضى منصور نجله أمير مرتضى المشرف على قطاع كرة القدم، واسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، بالتاهل للمباراة النهائية.

وطالب رئيس الزمالك نجله بنقل تهنئته للاعبي الفريق، مؤكدًا له انه قرر صرف مكافأة مالية كبيرة لكل لاعب في الفريق قدرها 100 الف جنيه، مشيدًا بالروح الكبيرة التي ظهر عليها اللاعبون خلال المواجهة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك في المباراة النهائية نظيره نهضة بركان المغربي، الذي أطاح بالصفاقسي التونسي من الدور قبل النهائي بالتغلب عليه بنتيجة (3/2)، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة حيث خسر في تونس بهدفين نظيفين، قبل أن يعود في مباراة العودة ويحقق الفوز بثلاثية نظيفة.

وتقام مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان على الملعب البلدي لبركان يوم الـ 19 من مايو الجاري، على أن تقام مباراة العودة على ملعب الجيش ببرج العرب يوم الـ 26 من الشهر ذاته.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى