أخبار الرياضة

اعتقال رونالدو في أمريكا في هذه الحالة

اعتقال رونالدو في أمريكا في هذه الحالة

سيكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي مهدداً بالاعتقال وذلك في حال وصول بعثة السيدة العجوز إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

اعتقال رونالدو في أمريكا في هذه الحالة

وذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، أن منظمي بطولة كأس الأبطال الدولية وضعوا يوفنتوس ضمن مجموعة الأندية التي ستخوض المسابقة الودية في أسيا بدلاً من الولايات المتحدة.

وأوضحت الصحيفة، أن قرار اللجنة المنظمة جاء تفادياً للمشكلات القانونية التي تواجه رونالدو وإبعاده عن خطر الاعتقال الذي يةاجهه نتيجة تهمة الاغتصاب.

سنغافورة والصين تستقبل يوفنتوس

ومن المنتظر أن يلعب فريق السيدة العجوز في الصين وسنغافورة، بينما سيكون مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير، بين منافسيه المحتملين.

كريستيانو رونالدو

أخبار تهمك

تعرف على عقوبة كريستيانو رونالدو بعد احتفاله المشين أمام أتلتيكو مدريد

فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، عقوبة على البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بسبب احتفاله المشين أمام نظيره أتلتيكو مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان يوفنتوس قد فاز على نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، بثلاثة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، ورونالدو هو من سجل الثلاثة أهداف لصالح السيدة العجوز.
وظهر رونالدو أمام الكاميرات، وهو يحتفل بشكل غير أخلاقي مع جماهير يوفنتوس، مثل احتفال المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، حيث احتفل بطريقة مُشابهة بعد هدف فوز السيدة العجوز الأخير.

أخبار متعلقة

الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقًا مع كريستيانو رونالدو بسبب أتلتيكو مدريد

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى