أخبار الرياضة

الأهلي يتمسك بتصعيد أزمة اللاعب الهارب إلى الفيفا

كشفت تقارير صحفية تونسية، أن النادي الأهلي رفض محاولات إدارة النجم الساحلي التونسي لإقناع مسئولي القلعة الحمراء بالتراجع عن اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بشأن تسوية الغرامة التي تم توقيعها على الإيفواري سليماني كوليبالي.

وكان الأهلي قد لجأ إلى الفيفا لحل الأزمة بعد رفض النجم الساحلي سداد القسط الأول من الغرامة المالية الموقعة على اللاعب وقدرها مليون و400 ألف دولار.

صحيفة تونسية: الأهلي يصر على تصعيد أزمة كوليبالي إلى الفيفا

وفقا لصحيفة “الصباح” التونسية، فإن إدارة الأهلي متمسكة بحقها في تصعيد الأزمة للاتحاد الدولي على الرغم من تبرير مسئولي النجم الساحلي تأخرهم بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها العالم بسبب فيروس كورونا.

وكان الأهلي قد حصل على حكم لصالحه بتوقيع غرامة مالية ضخمة ضد الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب الفريق السابق والذي يلعب حاليا في صفوف النجم الساحلي وذلك بعد هروبه عن القلعة الحمراء في مايو 2017 الماضي.

https://www.youtube.com/watch?v=ZJNNdYlJYkE

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى