أخبار الرياضة

الأهلي يستعيد خدمات الحاوي قبل مواجهة طلائع الجيش

بات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مشارف استقبال لاعبه الأفضل خلال النصف الأول من الموسم الحالي خلال مواجهة طلائع الجيش المقبلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر ان يحتضن ملعب الجيش بالسويس مواجهة الأهلي المصري أمام نظيره طلائع الجيش في الثامنة والربع من مساء يوم الأربعاء المقبل لحساب الجولة الـ 31 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وشارك وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الأحمر في التدريبات الجماعيى للفريق الأحمر قبل يوم من مواجهة المصري البورسعيدي الأخيرة، إلا أن الأورجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق استبعده من قائمة المباراة، لعدم جاهزيته البدنية، في ظل ابتعاده عن المباريات لفترة طويلة بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها خلال مواجه شبيبة الساورة الجزائري ضمن منافسات دور المجموعات من دوي أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر ان يتواجد وليد سليمان في قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش المقبلة، حيث تشير كل الأنباء الواردة من القلعة الحمراء إلى تطلع المدرب الأورجواياني للدفع بوليد سليمان خلال اللقاء، حتى ولو في جزء قليل منها من أجل استعادة لياقة المباريات المفقودة لديه خلال الفترة الأخيرة.

جدير بالذكر ان وليد سليمان كان قد حاز على جائزة لاعب العام الماضي في النادي الأهلي، بعد تألقه اللافت للنظر وقيادته للفريق الأحمر للتأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي قبل الخسارة من الترجي التونسي وضياع التتويج باللقب.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 61 نقطة من 27 مباراة، خلف بيراميدز صاحب الصدارة برصيد 63 نقطة من 29 مباراة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى