أخبار الرياضة

الجزيرة الإماراتي يفسد مخطط الأهلي لتجديد عقد فايلر

يسعى مسؤولو النادي الأهلي، لحسم ملف تجديد عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وعلى الرغم من توقف المفاوضات الرسمية بين الطرفين، وتأجيل الملف حتى نهاية بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، إلا أن فايلر قد يرحل عن القلعة الحمراء على الرغم من نجاحه مع الفريق منذ توليه المسؤولية بداية موسم 2019-2020.

الجزيرة الإماراتي يخطط لإفاد مهمة مسئولي الأهلي

في الوقت الذي تسعى فيه إدارة الأهلي لإتمام مهمة تجديد عقد فايلر بعدما نجح في قيادة الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، دخل نادي الجزيرة الإماراتي في مفاوضات مع المدرب السويسري لقيادة الفريق الموسم المقبل.

ويسعى النادي الإماراتي لحسم مسألة التعاقد مع فايلر بعد المستوى والأداء المميز الذي يقدمه مع الأهلي منذ توليه مسؤولية قيادة الفريق.

واستطاع فايلر أن يقود الأهلي للتتويج ببطولة السوبر المصري في سبتمبر 2019، كما نجح في تصدر جدول مسابقة الدوري بدون هزيمة حيث حصد الفريق 49 نقطة بالفوز في 16 مباراة والتعادل في مباراة واحدة.

الأهلي يضع شرط جزائي ضخم في عقده

من المنتظر أن ينتهي عقد فايلر نهاية الموسم الجاري مع تجديده تلقائيا في حال فوزه ببطولتي الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا.

وفي حال قرر فايلر مخالفة البنود ورحيله قبل المدة المتفق عليها سيضطر لدفع 6 أشهر من عقده مع الأهلي بقيمة مليون دولار.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى